برنامج ليالي رمضان الهام وخالد - طموحاتي
منوعات

برنامج ليالي رمضان الهام وخالد

برنامج ليالي رمضان الهام وخالد، يعتبر هذا البرنامج من ضمن البرامج التي يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك، حيث استطاع ان يحقق ضجة اعلامية كبيرة من ال حلقة تم عرضها، في حين ان هذا البرنامج يقوم على استضافة فنانين مشهورين من جميع ارجاء الوطن العربي، وهذا ما جعل وسمه يتصدر كافة منصات السوشيال ميديا، وهناك الكثير يرغبون بمعرفة كل المعلومات التي تتعلق بهذا البرنامج، حيث اننا في موقع طموحاتي سوف نستعرض عليكم كل هذه المعلومات من خلال السطور الاتية.

برنامج ليالي رمضان الهام وخالد

انه احد البرامج الترفيهية التي تم بثها لاول مرة خلال شهر رمضان لهذا العام، حيث شارك في هذا البرنامج الثنائي المشهور الفنان خالد صقر وزوجتها الاعلامية الهام علي، في حين ان فكرة البرنامج تقوم على استضافة بعض من الفنانين والممثلين والشخصيات المشهورة في الوطن العربي وطرح ليهم بعض الاسئلة، حيث انه يتم بشكل كوميدي، في حين ان حلقة البرنامج تكون اربعين دقيقة ويعرض كل يوم حلقة اي يضمن ثلاثون حلقة.

اوقات عرض برنامج ليالي رمضان الهام وخالد

ان برنامج ليالي رمضان يتم بثه بعد منتصف الليل في الساعة الواحدة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما ان موعد اعادة الحلقة تكون في تمام الساعة الرابعة عصرا، وان هذا البرنامج من ابرز البرامج الرمضانية التي حظيت بشعبية كبيرة جدا.

الي هنا زوارنا الاحباء نكون قد انتيهنا من موضوعنا لهذا اليوم، كما نختم هذه السطور بالصلاة على النبي محمد صلي الله عليه وسلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!