تريد فاطمة أن تصنع أطباقا من السلطة باستعمال 8 شرائح طماطم ، و12 شريحة خيار ، وتريد وضع العدد نفسه من شرائح الطماطم وشرائح الخيار في كل طبق ، فما أكبر عدد من الأطباق يمكن عمله؟ - طموحاتي
منوعات

تريد فاطمة أن تصنع أطباقا من السلطة باستعمال 8 شرائح طماطم ، و12 شريحة خيار ، وتريد وضع العدد نفسه من شرائح الطماطم وشرائح الخيار في كل طبق ، فما أكبر عدد من الأطباق يمكن عمله؟

تريد فاطمة أن تصنع أطباقا من السلطة باستعمال 8 شرائح طماطم ، و12 شريحة خيار ، وتريد وضع العدد نفسه من شرائح الطماطم وشرائح الخيار في كل طبق، فما أكبر عدد من الأطباق يمكن عمله؟، يعتبر موضوع المصالحة والتبادل من الموضوعات المدرجة في مادة الرياضيات، والمصالحة هي مجموعة تتكون من عناصر منتقاة دون عودة من مجموعة تتكون من عدة عناصر ولا يشترط الترتيب، مجموعة العناصر المحددة، حتى بدون تكرار عدد من العناصر المكونة من مجموعة. يجب تنسيق الاستبدال، يبحث العديد من الطلاب في محركات البحث على الإنترنت عن إجابة لسؤال تريد فاطمة استعارة أطباق السلطة المكونة من 8 شرائح طماطم و 12 شريحة خيار، وتريد وضع نفس العدد من شرائح الطماطم وشرائح الخيار في كل طبق. إذن ما هو أكبر عدد من الأطباق التي يمكن تحضيرها، احرص على الحصول على إجابة صحيحة وموثوقة بطريقة بسيطة. يوجد أدناه إجابة على السؤال.

تريد فاطمة أن تصنع أطباقا من السلطة باستعمال 8 شرائح طماطم ، و12 شريحة خيار ، وتريد وضع العدد نفسه من شرائح الطماطم وشرائح الخيار في كل طبق ، فما أكبر عدد من الأطباق يمكن عمله؟

يعد هذا السؤال من الأسئلة التعليمية التي يبحث عنها عدد كبير من الطلاب داخل المملكة العربية السعودية الذين يعانون من صعوبة في إجاد الإجابة النموذجية الصحيحة فيلجأ عدد من هؤلاء الطلاب الى البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي عن إجابة هذا السؤال والحصول على أفضل الدرجات في نهاية العام الدراسي ودخول أفضل الجامعات داخل المملكة، فالإجابة النموذجية هي كتالي أربع أطباق.

في نهاية مقالنا هذا نتمنى أن نكون قد نلنا اعجابكم وانتظرونا في مقالات مميز أخرى عبر موقع طموحاتي فكونوا معنا بما هو جديد دوما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!