من هي زوجة الأمير تركي بن عبدالعزيز بن ثنيان آل سعود - طموحاتي
السعودية

من هي زوجة الأمير تركي بن عبدالعزيز بن ثنيان آل سعود

من هي زوجة الأمير تركي بن عبدالعزيز بن ثنيان آل سعود، انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية اخبار تفيد بوفاة الامير تركي بن عبد العزيز ال سعود عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، في حين ان هناك الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يريدون معرفة كافة التفاصيل الحياتية التي تخص الامير تركي بن عبد العزيز، في حين اننا في موقع طموحاتي سوف نوضح لكم كافة المعلومات المتوفرة عن هذا الموضوع خلال السطور الاتية.

من هي زوجة الأمير تركي بن عبدالعزيز بن ثنيان آل سعود

ان زوجة الامير تركي بن عبد العزيز بن ثنيان ال سعود هي الاميرة نورة بنت سلطان بن عبد العزيز ال سعود، حيث انه لديه منها العديد من الابناء ومنهم الامير فيصل، والاميرة عبير وهي مطلقة من الامير عبد العزيز بن عبداللع بن علد العزيز ال سعود، والاميرة اريج وهي متزوجة، والاميرة لمياء، والاميرة هيفاء، والاميرة ريما، والامير عبدالله وهو رئيس مجلس ادارة عرباسكو.

معلومات عن الامير تركي بن عبد العزيز بن ثنيان ال سعود

هو من مواليد الرابع عشر من  ابريل في عام 1948م، حيث انه الابن السابع من ابناء الامير ناصر بن عبد العزيزال سعود، حيث ان والدته هي الاميرة موضي بنت احمد بن محمد السديري، وهو من مواليد مدينة الرياض، وحصل على ماجستير في العلوم السياسية، حيث انه من احد كبار رجال الاعمال واكثرهم ثروة.

ها نحن نصل الي نهاية مقالنا الذي كان بعنوان من هم ابناء الأمير تركي بن عبدالعزيز بن ثنيان آل سعود، كما اشكر كل من زارنا على موقع  طموحاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!