تحميل كتاب حكايات العمر كله سمير صبري pdf - طموحاتي
تسليه وترفيه

تحميل كتاب حكايات العمر كله سمير صبري pdf

تحميل كتاب حكايات العمر كله سمير صبري pdf، يعرف الفنان المصير سمير صبري بأنه صاحب العديد من المؤلفات الخاصة فيه، والذي عمل فيها على أحياء القصائد والروايات الخاصة فيه خلال فترة حياته، فهة يصنف من أشهر الفنانين في السنوات والماضية وأيضا أنه قام بغناء عدد كبير من الأغاني الجميلة والرائعة، وعلى أثر ذلك تمكن الكثير من التعرف على كتابه ويرغبون في تحميله.

كتاب حكايات العمر كله سمير صبري

قام المؤلف والفنان والمغني سمير صبري من أحياء العديد من الكتب الخاصة فيه والذي تحدث عنها عن الكثير من الأمور الذي حدثت معه في حياته، فإنه صاحب الكتاب الذي يسمى “حكايات العمر”، والجدير بالذكر بان سيمر صبري صاحب 86 عاما، قام بكتاب حياته الشخصية في هذا الكتاب وأيضا عن أبرز الأعمال الذي قام فيها خلال مسيرته الفنية.

تحميل كتاب حكايات العمر كله سمير صبري pdf

أن قراءة حياة شخص معروف في الوسط الفني، فهذا الأمر يجعل الكثير يتعلم منه، فهذا الأمر الذي جعل الكثير من المهتمين في حياة سمير صبري من البحث عن كتابة الخاصة الذي تحدث فيه عن حياته الشخصية وأبرز أعماله وزوجته، مما جعل الكثير من المخرجين يرغبون في جعل كتابة فيلم ولكنه رفض ذلك، وتحدث بأنه يريد الجميع يقرأ كتابي وليس من خلال فيلم، لهذا تحميل الكتاب من هنا.

اعزاءنا الزوار من خلال حديثنا نكون وصلنا معكم الى ختام حديثنا عن هذا الكتاب، لذلك نصل الى ختام مقالنا لهذا اليوم الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!