تاريخ يوم تيدي العالمي teddy day - طموحاتي
منوعات

تاريخ يوم تيدي العالمي teddy day

تاريخ يوم تيدي العالمي teddy day، لا يوجد أحد حول العالم لا يعرف الدمية تيدي التي يتهادى بها المحبين في أعياد الحب، حيث تعتبر هذه الهظية والدمية من اكثر الدمى التي ترسل للمحبين، وتحتل دومًا مكانة في رفوف المحلات التجارية طوال العام، لكنها ترمز دمية تيدي لقصة إنسانية حقيقة حدثت في 1902 بذهاب “ثيودور روزفلت” رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة ترفيهية إلى المسيسيبي، وقد ذهب في رحلة لصيد الدببة في الغابة، ولكنه لم يتمكن من الصيد لعدم وجود دببة في ذلك الوقت فقد مل وترك الأمر، ونحن من خلال هذا المقال في نتعرف معا على تاريخ يوم تيدي العالمي، تابعوا معنا.

تاريخ يوم تيدي العالمي teddy day

يبحث العديد من الاشخاص عن تاريخ يوم تيدي العالمي، ويعتبر موعد يوم تيدي تقرر أن يكون في 10 فبراير من كل عام، والذي سيوافق هذا العام يوم الخميس من أيام الأسبوع، وفي هذا اليوم يأتي أيضا العديد من الاحداث منها عيد الحب، حيث يتم ارسال الهدايا للمحبين والاصدقاء ويعتبر من أهم الهدايا التي يتبادلها المحبين حول العالم، ومع الورود الحمراء.

مظاهر الاحتفال بيوم تيدي العالمي

يبحث العديد من الاشخاص عن مظاهر الاحتفال بيوم تيدي العالمي واليكم ابرز هذه المظاهر: “مشاركة صور شخصيات “تيدي بير” على منصات التواصل الاجتماعي، اذاعة كارتون الدببة على التلفزيون للأطفال”.

عبارات عن يوم تيدي العالمي

اليكم اجمل العبارات عن يوم تيدي العالمي:

  • فِي يَوْمِ تيدي السَّعِيد أمنحكم دُمْيَة تيدي الرّقيق اللَّطِيفَة الرَّائِعَة كأمثالكم happy teddy day.
  • أَتَمَنَّى أَنْ يّذكركم تيدي بِوُجُودِيّ مَعَكُم دومًا ، يَوْم تيدي سَعِيد أحبتي happy teddy day.
  • يَوْم تيدي سَعِيد ! كلّ عَام وأيامكم مَلِيئَة بِالسَّعَادَة وَالرَّاحَة happy teddy day.
  • فِي يَوم تيدي هَذَا ؛ أُرسل لَكُم الدَّبّ تيدي رِسَالَة تَقْدِير وَمَحَبَّة مِنِّي تعبيرًا عَمَّا أُكنّ لَه إلَيْكُمْ مِنْ حُبِّ صَادِقٌ مَلِيًّا بِاللُّطْف وَالْحَيَاة happy teddy day.
  • حتّى لَا تشعروا بغيابي أبدًا أقّدم لَكُم تيدي الرائِع ، فَيَوْمٌ تيدي سَعِيد happy teddy day.
  • أُهديكم هَذَا التيدي لِكَي يَسْتَمِع إلَيْكُم عِنْدَمَا لَا أَكُونُ مَعَكُم ؛ يَوْم تيدي رَائِع happy teddy day.

كلمات عن happy teddy day

  • لَا يُوجَدُ قَلْب مَلِيًّا بِالْمَحَبَّة وَالْعَاطِفَة مِثْل تيدي الَّذِي سأُهديكم إيَّاه ، كلّ عَام وَيَوْم تيدي رَائِع بوجودكم happy teddy day.
  • لَا يُوجَدُ سِوَى شَخْصٍ وَاحِدٍ فِي عَالَمَي أُقدّم إلَيْه تيدي إلّا أَنْتُم ، يَوْم تيدي سَعِيد أحبتي happy teddy day.
  • شكرًا جزيلًا لَكُمْ فِي يَوْمِ تيدي العالميّ ، هَذَا لطفًا مِنْكُمْ عَلَى الدبدوب تيدي اللَّطِيف مِثْلُكُم ؛ يَوْم تيدي سَعِيد.
  • يَوْم تيدي سَعِيد.
  • فِي يَوْمِ تيدي الْجَمِيل أعدكم بِحَيَاة مَلِيئَة بِالسَّعَادَة وَالْمَرَح وَالحَيَوِيَّة ، وَلَكُم مِنِّي كلّ الْمَحَبَّةِ فِي هَذَا الْيَوْمِ الرائِع happy teddy day.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال، وقد تعرفنا معا على عبارات عن يوم تيدي العالمي happy teddy day، صور عن يوم تيدي العالمي teddy day images، متى يوم تيدي العالمي، كم باقي على يوم تيدي العالمي، موعد يوم تيدي العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!