تأملات نهاية العام و بداية عام جديد 2022 - طموحاتي
كلمات

تأملات نهاية العام و بداية عام جديد 2022

تأملات نهاية العام و بداية عام جديد 2022، تعد مناسبة رأس السنة الميلادية وبداية العام الجديد من المناسبات المهمة التي لم يتبقى عليها الكثير  من الوقت لتطل علينا وتبعث في قلوبنا الكثير من الحب والتفاؤل وذلك لان التأملات التي يتمناها الكثير من الأشخاص في العالم العربي والإسلامي تعتبر جميلة بكل معنى الكلمة لوجود أثارها في حياتنا، كما أن الإنسان في بداية كل عام يطمح إلى أن تكون الأهداف التي يريد تحقيقها موجودة في حياته ويراها بشكل كبير أمامه وذلك لأنها تساهم في أن تكون متميزة من خلال المستويات الرائعة فيها.

تأملات نهاية العام و بداية عام جديد 2022

يمكن وضع الكثير من التأملات والأمال في بداية كل عام جديد وذلك لأن هذه التأملات تشعرنا بالراحة والأمل الكبير في أن تكون الأحلام والأهداف التي نريد تحقيقها في غاية الروعة وجميلة بكل معنى الجمال، وسنوضح لكم في هذه الفقرة تأملات نهاية العام و بداية عام جديد 2022 بالكامل، وهي كالاتي:

  • سأحمل فِي هَذَا الْعَامِ قلبًا جديدًا صافيًا لَيْسَ فِيهِ حَقَد وَلَا ضَغِينَة عَلَى أَحَدٍ ، سأسامح كُلٍّ مِنْ أَسَاءَ لِي لَيْسَ لِأَنَّهُم يَسْتَحِقُّون بَل لِأَنَّنِي لَا أَسْتَحِقُّ أَنْ اِنْشَغَل وأتعب بِسَبَب هَؤُلَاء كل عام وانتم بخير.
  • أَجْمَل السَّنَوَات هُوَ عَامٌّ يَجِيء فاتحًا ذِرَاعَيْه يُعْطِيك الْفُرْصَة لِتَحْقِيق كُلُّ مَا تُرِيدُ فِيه لِتَصِير فِيهِ أَيْ شَخْصِيَّةٌ تُحِبُّ أَنْ تَكَوُّنُهَا، لِهَذَا عَلَيَّ أَنْ اِسْتَغَلّ ذَلِكَ الْعَامِ بتطوير نَفْسِي وترقية مهاراتي كل عام وانتم بخير.
  • وَفِي السَّاعَات الْأَخِيرَةِ مِنْ هَذَا الْعَامِ، اجْلِس وَحْدِي فِي غُرْفَتِي ، أَمْسَك بِقَلَم رَصَاص وَوَرَقِه، وَاكْتُب كُلُّ هَذِهِ الأمنيات الَّتِي عَلِقَت فِي رَأْسِي ، عَلَى أَمَلِ أَنْ أَجِدَ فِي الْعَامِ الْمُقْبِلِ شَرْحِ طَرِيقَةٍ لتحقيقها كل عام وانتم بخير.
  • انْطَوَى عَام وَبَدَأ عَام جَدِيد رَاحَت أَيَّامِه مِثْل لَمْحِ البَصَرِ يَا عَسَى عَام بَدَأ عَام سَعِيد ونحتف فِي رَفْعِ رَايَاتِ النَّصْر كل عام وانتم بخير.
  • أَن النِّهَايَات تؤلمنا مَهْمَا كَانَ شَكْلِهَا وَسَبَبُهَا ، وَنِهَايَة الْعَامّ لَيْسَت اسْتِثْنَاءٌ، غَيْرِ أَنْ مَا يَشْفِي قُلُوبِنَا وَيَبْعَث فِينَا الْأَمَل أَنَّهَا نِهَايَةٌ تُعْلِن بِدَايَة جَدِيدَة لِعَام جَدِيد نَرْجُوا فِيهِ الخَيْرَ كل عام وانتم بخير.
  • فِي بِدَايَةِ هَذَا الْعَامِ ، سأحرص عَلَى تَدْوِينِ جَمِيع التمنيات وَالْأَدْعِيَة الَّتِي أَوَدّ أَن أرافقها وَتَحْقِيقُهَا فِي عَامٍ 2022، وسأفكر فِي هَذِهِ الْكَلِمَاتِ كُلِّ صَبَاحٍ ، وَمَا زِلْتُ أَدْعُو اللَّهَ تَعَالَى، لتساعدني فِي تَحْقِيقِهَا وَفَتْحِ بَابِ الرَّحْمَة وَالسَّعَادَة كل عام وانتم بخير.
  • أَعَدّ نَفْسِي مَعَ بِدايَةِ هَذَا الْعَامِ الْجَدِيد 2022 أَنْ أَكُونَ أَكْثَر لطفًا ، لَيْسَ مَعَ النَّاسِ الَّذِينَ طَالَمَا خذلوني، بَلْ مَعَ نَفْسِيَ الَّتِي تَسْتَحِقّ إنْ الْتَفَتَ إِلَيْهَا وَاهْتَمّ بِهَا ، نَفْسِيَ الَّتِي تَحْتَاجُ سَاعَاتٍ مِنْ الْخَلْوَةِ بعيدًا عَن ضَجِيج الصُّحْبَة الْكَاذِبَة والمجاملات الماكرة كل عام وانتم بخير.

ولا ننسى أن العام الجديد هو العام الذي تملئه المحبة والروعة وذلك لان جمال هذه الايام مرتبطة بالحظ الذي سوف نحصل عليه في العام الجديد وهو عام 2022 ميلادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!