باقي كم يوم على رمضان - طموحاتي
اسلاميات

باقي كم يوم على رمضان

باقي كم يوم على رمضان، إن الاشهر الكريمة التي وضحتها الشريعة الإسلامية من حيث الاهمية الكبيرة التي نسبت لها ذات أهمية واضحة لجميع المسلمين والمسلمات في العالم العربي والإسلامي، حيث أن شهر رمضان من الاشهر المباركة والتي تنتشر بها اللحظات الجميلة التي تجمع العائلة مع بعضهم البعض بكل حب وتقدير بينهم والمودة التي تكون منتشرة بين الاصدقاء والجيران والاحباب في هذا الشهر الفضيل، وشهر رمضان هو الشهر الذي أنزل الله سبحانه وتعالى القرآن الكريم على رسوله المصطفى محمد (صلى الله عليه وسلم).

معلومات عن شهر رمضان المبارك

من المعروف أن شهر رمضان هو الشهر التاسع من أشهر السنة القمرية والذي له أهمية دينية كبيرة بالنسبة للمسلمين والمسلمات الذين يحصلون على الاجر والثواب العظيم في هذا الشهر الفضيل، حيث ان الكثير من العلماء المختصين بدراسة الشريعة الإسلامية قاموا بتوضيح سبب تسمية شهر رمضان بها الاسم وذلك لأنه شهر شهير وهو من اسماء الله تعالى الذي يكثر المسلمين العبادة فيه والاعمال الصالحة لأنها شهر الخير.

كم باقي على رمضان 2022 العد التنازلي

يريد الكثير من الاشخاص عبر منصات التواصل الاجتماعي التعرف على جميع المعلومات التي تخص الوقت المتبقي على شهر رمضان المبارك الذي لم يتبقى له الكثير من الوقت ليطل على الدول العربية والاسلامية التي تنتظره لأنه شهر الخير والثواب، وسنتعرف في هذه الفقرة على المعلومات التي تخص باقي كم يوم على رمضان بالكامل، وهي كالاتي:

  • باقي كم يوم على رمضان 2022
  • باقي على شهر رمضان المبارك 32 يوماً وهو يأتي في بداية شهر أبريل لعام 2022 ميلادي.

عبارات تهنئة بقدوم شهر رمضان 2022

نقدم لكم اجمل عبارات التهنئة بقدوم الشهر الفضيل، حيث تفصلنا ايام قليلة على قدومه:

  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْت إلَى اللَّهِ أَقْرَب ، وَلِفِعْل الطَّاعَات أَسْبَق ، وَإِلَى الْجَنَّةِ أَرْغَب، وكل عام وانتم بخير.
  • مَا أَفْسَدَتْهُ الذَّنُوبُ فِي شُهُورِ الْعَامِ كُلِّهِ تُصْلِحُه أَيَّامِ رَمَضَانَ وَتُجْعَل أَرْوَاحَنَا خَفِيفَة نَقِيَّة بَعِيدَةٍ عَنْ الذُّنُوبِ ، اللَّهُمَّ اجْعَلْ كُلَّ أَيَّامِنَا رَمَضَان ، وَمُدِّنَا بِرَحْمَتِك الْوَاسِعَةُ فِي كُلِّ وَقْتٍ وَحِينٍ وكل عام وانتم بخير.
  • مرحبًا بأجمل لَيَالِي السَّنَةِ ، مرحبًا بِمَن هلّ وَدَنَا ، مرحبًا بالضَّيْف الْكَرِيم ، أَقْبَلَت عَلَيْنَا يَا شَهْرَ اللَّهِ الْعَظِيمِ ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم طَيِّبِين وكل عام وانتم بخير.
  • قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صُلِّيَ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (من لَمْ يَدَّعِ قَوْلَ الزُّورِ وَالْعَمَلَ بِهِ ، فَلَيْسَ لِلَّهِ حَاجَةٌ فِي أَنَّ يَضَعَ طَعَامَهُ وشرابه)
  • أسأل اللَّهُ لَكُمْ فِي شَهْرِ رَمَضَانَ ، حَسَنَات تَتَكَاثَر ، وَهُمُوم تَتَطَايَر ، وَذُنُوب تَتَنَاثَر ، وأتقدم لَكُم بالتهنئة وكل عام وانتم بخير.
  • أَدْعُو اللَّهَ بِخُشُوع وتمنوا مِنْ اللَّهِ أَنْ تُدْرِكُوا لَيْلَةَ الْقَدْرِ ، فَهِيَ لَيْلَةُ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ ، وَتَتَنَزَّل فِيهَا الْمَلائِكَةِ وَالرُّوحِ بِإِذْنِ رَبّهِمْ وكل عام وانتم بخير.
  • وأتمنى لَكُمْ قَبُولُ الْأَعْمَالِ وَإِنْ تدوموا فِي أَحْسَنِ حَال وكل عام وانتم بخير.
  • من حُرُوفَ الْقُرْآنِ وَكَعْبَه الْإِسْلَام أهنيك بِقُدُوم رَمَضَان يَا أَعَزّ إنْسَانٌ وكل عام وانتم بخير.
  • كل عَام وَأَنْت إلَى اللَّهِ أَقْرَب ، وَلِفِعْل الطَّاعَات أَسْبَق ، وَإِلَى الْجَنَّةِ أَرْغَب وكل عام وانتم بخير.
  • مرحبًا بأجمل لَيَالِي السَّنَةِ ، مرحبًا بِمَن هلّ وَدَنَا ، مرحبًا بالضَّيْف الْكَرِيم ، أَقْبَلَت عَلَيْنَا يَا شَهْرَ اللَّهِ الْعَظِيمِ ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم طَيِّبِين وكل عام وانتم بخير.
  • يا حَمَامِ الْحَرَمِ زوريهم وعطر الْكَعْبَة عطريهم وبقدوم رَمَضَان هنيهم وكل عام وانتم بخير.
  • فِي رَمَضَانَ أَعَدّ تَرْتِيب أوراقك فَهُو شَهْرٍ فِي السَّنَةِ تَسْتَطِيع بِالْإِكْثَار مِنْ الدُّعَاءِ وَالصَّلَاةِ إنْ تمحي ذُنُوب السَّنَةَ كُلَّهَا .وكل عام وانتم بخير.
  • باقة إِزْهَارٌ وَوُرُود وَسَلْه بَخُور ووعود ، وَكُلّ عَام وَأَنْت بِخَيْر وَرَمَضَان عَلَيْك يَعُود وكل عام وانتم بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!