باستعمال التمثيل الآتي و الذي يبين نتائج تصويت 500 طالبًا من طلاب الصف الثالث المتوسط حول رياضتهم المفضلة ، فإن عدد الطلاب الذين يفضلون رياضة السباحة يساوي ؟ - طموحاتي
منوعات

باستعمال التمثيل الآتي و الذي يبين نتائج تصويت 500 طالبًا من طلاب الصف الثالث المتوسط حول رياضتهم المفضلة ، فإن عدد الطلاب الذين يفضلون رياضة السباحة يساوي ؟

باستعمال التمثيل الآتي و الذي يبين نتائج تصويت 500 طالبًا من طلاب الصف الثالث المتوسط حول رياضتهم المفضلة ، فإن عدد الطلاب الذين يفضلون رياضة السباحة يساوي، ورد هذا السؤال في كتاب الرياضيات المقررة لطلاب المملكة العربية السعودية، ولم يتمكن من اجابته بعض الطلاب لذلك يتم التساؤل عنه من خلال اداة السيرش في جوجل، واننا عبر طموحاتي نعمل جاهدا حتى نسهل عليكم طلابنا ونقدم لكم حلول الاسئلة التعليمية التي تطرحونها علينا من خلال التعليقات، واليكم حل هذا السؤال وباختصار في السطور التالية تابعوا معنا.

باستعمال التمثيل الآتي و الذي يبين نتائج تصويت 500 طالبًا من طلاب الصف الثالث المتوسط حول رياضتهم المفضلة ، فإن عدد الطلاب الذين يفضلون رياضة السباحة يساوي ؟

ياتي هذا السؤال على هيئة الاختيار من المتعدد حيث يطرح المعلم عدة خيارات متقاربة ويجب على الطالب اختيار الانسب والاصح فيما بينها، ولا يمكنه ذلك الا بعد تحليل السؤال واجابته بشكل صحيح من خلال المعادلات للتوصل الى الاجابة، وتسهيلا عليكم طلابنا سوف نقدم لكم الاجابته الصحيحة عنه كالتالي (117).

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا، والذي تمكنا من خلال سطوره بوضع الحل المناسب لسؤالكم التعليمي المهم في كتاب الرياضيات، كما نعلمكم انه بامكانكم طرح اسئلتكم العليمية الاخرى من خلال التعليقات اسفل الصفحة حتى نقدم لكم الاجابة عنها سريعا، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!