اي الثدييات التالية تضع البيض - طموحاتي
رياضة

اي الثدييات التالية تضع البيض

اي الثـدييات الـتالية تضع البيض، أن تكون صف من طائفة الحيوانات ما هي فروع شعب الفقاريات، ولكن في علوم الحيوان، ولكن في علوم الحيوان ومشتق من كلمة الثديين، والتي هي أقوى الحيوانات الداخلية في الحرارة. ومن صفات متعددة مثل الشعر الذي قد يغطي الكائنات، ومن خلال هذا السياق سوف نكون معكم للتعرف على إجابة سؤال اي الثدييات التالية تضع البيض.

اي الثدييات التالية تضع البيض

أن تربيات هي عبء حيوي يتضمن الكائنات الحية التي تغطي الكائنات في هذا الشعور ويمكن تطويرها من قبل الغدد الثديية، وهناك ما يقرب من أربعة آلاف وست مئة نوع، حيث يتضاعفون ويمتدون مع الجميع. الطلاب لأي الثدييات الأخرى وضع البيض، جاءت الشقوق لمدة عشرين عاما قبل عامين، وبعد ظهور الديناصورات، واصلت توحيد وتطوير ما يصل إلى خمسة عشر مليون عام. حجم 100،000 كجم، يمكن أن يصل عدد الأنواع إلى مائتين وعشر الأنواع، فكونوا معنا في السياق التالي للتعرف على إجابة الصحيحة لسؤال اي الثـدييات التـالية تضع البيض:

  • الإجابة الصحيحة هي: الثديات الأولية.

طلابنا الكرام الى هنا نكون قد انتهينا من إجابة هذا السؤال الذي ينص على اي الثـدييات الـتالية تضع البيض، وبهذا نكون وصلنا الى نهاية هذا المقال التعليمي المهم، لذلك كونوا معنا بما هو جديد للتعرف على إجابات الأسئلة التعليمية الأخرى، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!