اللهم افتح لي أبواب رحمتك وارزقني من حيث لا احتسب مكتوب - طموحاتي
اسلاميات

اللهم افتح لي أبواب رحمتك وارزقني من حيث لا احتسب مكتوب

اللهم افتح لي أبواب رحمتك وارزقني من حيث لا احتسب مكتوب، عندما تضييق الأمور على أي شخص فإنه يسارع ويلجأ لمن هو المنجي وصاحب الكرم والعطاء إلى رب العباد اجمعين الى الله رب العالمين، لأنه على يقين وثقة أنه وحده لا شريك له لن يرده خائبا وهو القادر على كل شيء، وهو من ينزل الى السماوات الدنيا في الثلث الأخير من الليل وينادي هل من داع فاستجب له، هل من منادي فأعطه، حاشاه أن يرد داعيا، فعندما يصيب الانسان همًا أو كربا معينا فإنه يستغيث بالله صاحب الكرم والعطاء، وكذلك المريض والمضطر يناجوه في محنتهم فسبحانه تعالى رب العباد.

اللهم افتح لي أبواب رحمتك وارزقني من حيث لا احتسب مكتوب

دعاء يقوله العبد اذا كان في محنه أو ضيق في الرزق أو ما شابه ذلك، فالدعاء من أفضل العبادات عند الله  تعالى، فيبحث الكثيرون عبر محركات البحث عن دعاء يجلب لهم الرزق ويساعدهم، وبهذا سوف نضع لكم في مقالنا هذا بعض الأدعية التي من خلالها يفتح الله لكم أبواب الرزق والسعادة اليكم بعض هذه الأدعية.

“‏اللهم افْتَحْ لِي أَبْوَابَ رَحْمَتِك وَ اُرْزُقْنِي مِنْ حَيْثُ لَا احْتَسَب اللَّهُمَّ نَوِّرْ لِي دربي و اغْفِرْ لِي ذَنْبِي و حَقَّق لِي مَا يَكُونُ خَيْرَ لِي يَا رَبِّ الْعَالَمِينَ”. الى هنا نكون اصدقائنا قد وصلنا لنهاية مقالنا وقد وضعنا لكم دعاء طلب الرزق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!