اللغة الرسمية في النمسا - طموحاتي
منوعات

اللغة الرسمية في النمسا

اللغة الرسمية في النمسا، تتميز دولة النمسا انها من ابرز دول الاتحاد الاوروبي، وهي دولة تقع في منتصف اوروبا ومعروف عنها انها ليس لها حدود ساحليه، ويحدها من العديد من الجهات كل من المانيا والمجر وايطاليا من جميع الجهات، وكلها دول تشترك مع بعضها ولا يوجد بينهما حدود ونزاعات، وتعد مدينة فيينا في النمسا من اكبر المدن التي تقع في الدولة، وهي العاصمة الرسمية للدولة، لكبر حجمها، ويبحث العديد من الاشخاص عن النمسا وحدودها واللغة التي يتكلم فيها سكانها، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف معا وسويا على اللغـة الرسميـة في النمسا، تابعوا معنا.

اللغة الرسمية في النمسا

لكل دولة من دول العالم لغة تتكلم بها، وتختلف كل دولة عن الاخرى باللغة التي تتحدث بها، ومنها ما يتكلم لغة انجليزية ومنهم العربية ومنهم لغات خاصة بهم، وتتميز النمسا انها من بين الدول التي تتشارك في اللغة مع الدولة الالمانية، فهم يتكلمون اللغة الالمانية، وهي اللغـة الرسمـية التي يتكلم بها اكثر من 88% من سكانها.

مناخ دولة النمسا

تتميز الدول الاوروبية بالمناخ الرائع والمميز، حيث انها بعيدة نسبيا عن خط الاستواء وذات مناخ رائع، حيث يسود في النمسا مناخ جبال الالب حيث تعتبر هي السائدة في الدولة.

ختاما قد وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال، وقد تعرفنا معا على اللغة الرسمية لسكان النمسا، ومناخ دولة النمسا، وما هي الدول المجاورة للنمسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!