العيد باكر اسعد الله ممساك كلمات - طموحاتي
تسليه وترفيه

العيد باكر اسعد الله ممساك كلمات

العيد باكر اسعد الله ممساك كلمات، هذه قصيدة قصيرة، لأن مجموعتها من القصائد تضم العديد من القصائد الرائعة، وهذه القصائد تبين مدى قدرة الشاعرة على كتابة القصائد وتأليفها، ولاحظنا من خلال كتاباتها أن أشعارها تنطوي على أفكار وقلوب، ولديها شاعرية جدا. التأثير على الروح، تشتهر قصائدها بمعناها اللامع وأسلوبها الجميل، تتميز كلماتها بالبساطة وسهولة الحفظ، ويمكن للشاعرة أن تتخطى حدودها الإبداعية. بدون وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية، يمكنها الظهور في كل تجمع شعر أو لقاء مع الأقارب، ومن خلال هذا الساق سوف نتعرف على العيد باكر اسعد الله ممساك كلمـات.

العيد باكر اسعد الله ممساك كلمات

تعد هذه القصيدة من أجمل القصائد الموجودة الأن تتحدث وتتكلم عن العيد وكانت صاحبة هذه القصيدة عابرة سبيل رحمها الله، والتي لم تأخذ حظها في عالم الشهرة ومع ذلك كان لها بصمة كبيرة في عالم الشعرة ولها الكثير من القصائد الت يتداولها الأشخاص الأن، ومن أبرز تلك القصائد قصيدة المقال، وتعبر فيها عابرة سبيل عن حالها في لعيد، وتعتبر هذه القصيدة من أروع القصائد الذي تملكها عابرة سبيل، فقد بكل عام يبحث الكثير من الناس على العـيد باكـر اسـعد الله ممـساك كلمات:

الْعِيد بَاكِر أَسْعَد اللَّه مَسَّاك

وَاَللّهِ مَا أَدْرِي وين خدٍ جَلَسَتْه

وين أَنْت ياللي عِيدُنَا فِي

محياك كُنّ الْقَدْرُ مِنْ ضَيْقِهِ

الْخَلْق دسته مِنْ يَوْمِ مَا

لَوَّحَت لِي كَفّ يُمْنَاك لِلْيَوْم

دَمْعِي بالخفا مَا حَبَسَتْهُ وَ

مِنْ يَوْمِ ذوقتني حرّ فرقاك

وَالْيَأْس زُرْعَةَ فِي حَيَاتِي

غرسته شَرَيْت لِي ثَوْبٌ

علشان لقياك وَالثَّوْب رَاحَت

موضته مَا لَبِسْته وَشَرَيْت

عطراً مَا زَها لِي بلياك أَرْبَعَ

سِنِينَ بعلبته مَا لَمَسَّتْه

وَدَفْتَرٌ قصيدً كُلَّ يَوْمٍ يترجاك

مَا فِيهِ يومٍ مَا سَهِرَت ودرسته

تحميل أغنـية العـيد باكـر اسـعد الله ممـساك

الكثير من السامعين لاغنية العيد باكر اسعد الله ممساك يتسائلون عن كلماتها مكتوبة، حيث ان عيد الفطر السعيد ياتي على الامة العربية والاسلامية يوم غد، وفي هذه الاوقات يحتفل المسلمون ويتبادلون التهنئات بقدوم العيد، وتسهيلا عليكم فقد وضحنا لكم في الفقرة السابقة الكلمة مكتوبة، وهنا نقدم لكم طريقة التحميل، وذلك عن طريقة نسخ رابط الاغنية عبر اليوتيوب ثم وضع الرابط المنسوخ في تطبيق سناب تيوب.

في نهاية سطور مقالتنا قد وضحنا لكم زوارنا الكرام، العيد باكر اسعد الله ممساك كلمات وهي الاغنية الجميلة بمناسبة قدوم العيد يوم غد على الامة العربية والاسلامية، فكل عام وانتم بألف خير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!