اقرب بقالة توصيل من موقعي - طموحاتي
منوعات

اقرب بقالة توصيل من موقعي

اقرب بقالة توصيل من موقعي، يطلب العديد من الأشخاص معلومات حول أقرب موقع تسوق من المقر الرئيسي لتلبية احتياجاتهم عندما يكونون في المنزل وما يحتاجون إليه من الأدوات والأدوات المنزلية ، وعادة ما تكون متاحة في متاجر البقالة المنتشرة في العديد من المدن والمنازل. في الحي ، ويجب أن يكون لكل فرد محل بقالة خارج أماكنه حتى يتمكن من الحصول على احتياجاته الأساسية.

اقرب بقالة توصيل من موقعي

يعد المنتج الغذائي من الأماكن الأساسية التي يجب تواجدها في كل منطقة لتحفيز حركة المرور وتلبية احتياجات السكان ، وضمان راحتهم والوصول إلى المنتجات المختلفة في جميع الأوقات ، وقد طور العديد من الخدمات التكنولوجية التي يطلبها أفراد المجتمع في مختلف البلدان بما في ذلك خدمة التوصيل بعدة طرق.

 

يتم تحديد موقع أقرب محل بقالة من خلال تفعيل خدمة GBS من الأجهزة الذكية ، مما يساعد المستخدمين على اكتشاف الأماكن المجاورة عن طريق تشغيل الإنترنت وتفعيل خدمة تحديد الموقع ، حتى يتمكن التطبيق من الوصول إلى موقع المستخدم ثم الانتقال إلى الموقع ذي الصلة الخصوصية وقم بتسجيل الدخول إلى تطبيقات المستخدم ، وافتح تطبيق خرائط Google ، واطلب أقرب توصيل طعام من موقعي إلى حقل البحث ، وأظهر الخريطة بالمواقع ذات الصلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!