اطوال خمس سمكات مقدرة بوحدة السنتيمتر - طموحاتي
منوعات

اطوال خمس سمكات مقدرة بوحدة السنتيمتر

اطوال خمس سمكات مقدرة بوحدة السنتيمتر کما ياتي: 46 – 53 – 33 – 53 – 79 فإذا أضيفت إليها سمكة جديدة طولها 30 سم فاي العبارات الاتية صحيحة، يعتبر هذا احد الاسئلة التعليمية المهمة في كتاب الرياضيات المقرر لطلاب المملكة العربية السعودية، وغالبا ما يتسائل الطلاب عن حل اسئلة الدروس في مادة الرياضيات، لانها بحاجة الى شرح للامثلة، فبدون ذلك لا يستطيع الطالب حل الاسئلة بمفرده، وفي هذه الاوقات بالنظر لتطبيق نظام التعليم عن بعد فيلجا الطلاب الى اداة السيرش في جوجل للاستفسار عن حلول الاسئلة التعليمية في منهاجهم الدراسي، تابعوا معنا للحصول على الاجابة.

اطوال خمس سمكات مقدرة بوحدة السنتيمتر

هناك الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية يتسائلون عن حل هذا السؤال التعليمي في مادة الرياضيات، ويرغبون بمعرفة الحل الصحيح ليتمكنوا من تحصيل اعلى الدرجات في الاختبار، وتسهيلا عليكم من خلال سطور مقالنا هذا عبر طموحاتي فاننا نضع لكم الحل لسؤال اطوال خمس سمكات مقدرة بوحدة السنتيمتر كالتالي (ينقص المتوسط).

أطوال خمس سمكات مقدرة بوحدة السنتيمتر کما ياتي: 46 – 53 – 33 – 53 – 79 فإذا أضيفت إليها سمكة جديدة طولها 30 سم فاي العبارات الاتية صحيحة؟

تكرر هذا السؤال في عدة امتحانات سابقة، لذلك يرغب الطلاب بمعرفة الحل الصحيح والتدرب عليه جيدا بهدف تحصيل الدرجات العليا، وياتي ضمن اسئلة الاختيار من المتعدد بحيث يضع المعلم عدة اجابات متقاربة ويجب على الطالب اختيار الحل الانسب، واليكم الحل النموذجي له كالتالي:

السؤال: أطوال خمـس سـمكات مـقدرة بوحـدة السـنتيمتر کــما ياتي: 46 – 53 – 33 – 53 – 79 فإذا أضيفت إليها سمكة جديدة طولها 30 سم فاي العبارات الاتية صحيحة؟

  • ينقص المنوال.
  • ينقص المتوسط.
  • يزداد الوسيط.
  • يزداد المتوسط.

الاجابة الصحيحة لسؤال أطـوال خمـس سمـكات مقـدرة بوحـدة الـسنتيمتر کـما ياتي: 46 – 53 – 33 – 53 – 79 فإذا أضيفت إليها سمكة جديدة طولها 30 سم فاي العبارات الاتية صحيحة؟ هي (ينقص المتوسط).

الى هنا زوارنا ومتابعينا نكون قد انتيهنا من كتابة سطور مقالتنا المختصرة، حيث وضحنا لكم حل سؤال اطوال خمس سمكات مقدرة بوحدة السنتيمتر، وهو من كتاب الرياضيات في منهاج الطالب السعودي، ويمكنكم الاستفسار عن حل اسئلة تعليمية اخرى من خلال التعليقات اسفل الصفحة، ونتمنى لكم التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!