اسم كاظم الساهر الحقيقي - طموحاتي
منوعات

اسم كاظم الساهر الحقيقي

اسم كاظم الساهر الحقيقي، يعد كاظم الساهر أحد الفنانين الكبار الذي تمكنوا من حصد شهرتهم الواسعة من خلال الأغاني الجميلة الذي قام بغنائها خلال مسيرته حياته، والجدير بالذكر بأن كاظم شارك بالعديد من البرامج الغنائية وعرف باسم كاظم الساهر وذلك الاسم الذي عرف فيه من أول ظهور له على الإعلان، والجدير بالذكر بأن الكثير من المحبين له يرغبون بالتعرف على اسمه الحقيقي لذلك سنكون معكم حتى نقوم بالتعرف على ذلك.

اسم كاظم الساهر الحقيقي

كاظم جبار إبراهيم السامرائي وهذا الاسم المعروفة والمتداول بالوسط الفني، ولذلك بعد ما عرف بصوته الرائع الذي يسحر جميع من يسمعه، لذلك تم إطلاق عليه لقلب الساحر لجمال صوته، ويمتلك كاظم الكثير من الأعمال الخاصة فيه وبالمناسبة فهو محلن عراقي يحمل الجنسية الكندية والقطرية، ولذلك بعد ما قام بالسفر الى هذه البلدان واخذ الإقامة منهم، فهذا الشيء جعل الكثير يتحدث عنه.

من هي زوجة كاظم الساهر

تعد سارة المقني هي زوجة الفنان العراقي صاحب الصوت الجميل والرائع كاظم الساهر، وتعد سارة من مواليد تونس وله العديد من الإنجازات الذي قامت فيها من خلال زواجها من قيصر الغناء العربي، وتنتمي سارة الى محفظة صفاقس التونسية من أب يحمل الجنسية التونسية وأم تحمل الجنسية الفرنسية.

لا ننسى من خلال هذا المقال تمكنا معكم من التعرف هذا الفنان الرائع والمعروف، وانتظرونا في مقالات اخرى نتحدث فيها عن هذا المغني الجميل والرائع، وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!