اسم قديم لشارع التحرير - طموحاتي
منوعات

اسم قديم لشارع التحرير

اسم قديم لشارع التحرير، تمتاز الكثير من الشوارع في جمهورية مصر العربية باسماء رائعة ترمز للنضال والنصر، حيث تعتبر غالبية شوارع الدولة تمت تسميتها بعد حرب اكتوبر او بعد الانتصار العظيم، ويحاول الكثيرين من الاشخاص على مر العصور من بقاء هذه الاسماء كما هي ولا تتم تغييرها، ولكن مع نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بعدة تغييرات في هذه الدولة، حيث قام بتغيير اسم ميدان رابعة العدوية، والعديد من الشوارع، ونحن من خلال هذا المقال الرائع في موقعنا المتميز طموحاتي سوف نتعرف معا على اسم قديم لشارع التحرير، تابعوا معنا.

اسم قديم لشارع التحرير بوسط القاهرة

يعتبر شارع التحرير في جمهورية مصر العربية هو احد ابرز الشوارع واهمها واكبرها في القاهرة، ويقع فيه ميدان التحرير وهو اكبر ميدان في القاهرة، حيث تمت تسميته في بداية الامر في ميدان الاسماعيلي نسبه الى الخديوي اسماعيل ولكنه بعد التحرر من الاستعمار تمت تسميته في ميدان التحرير.

اسماء بعض شوارع جمهورية مصر العربية

تعتبر جمهورية مصر العربية من ابرز واكبر الدول العربية في العالم، حيث تعتبر رمز الحضارات في العالم والدولة السياحية الكبيرة، واليكم بعض اسماء الشوارع الموجودة في القاهرة: “شارع الازهر، شارع بين القصرين، الحسينية، الخرنفش”.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع في موقعنا المتميز طموحاتي وقد تعرفنا معا على اسـم قديم لـشارع التحرير، اسماء بعض الشوارع في جمهورية مصر العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!