استمارة التقديم على الشرطة الاتحادية 2022 - طموحاتي
منوعات

استمارة التقديم على الشرطة الاتحادية 2022

استمارة التقديم على الشرطة الاتحادية 2022، يبحث الاف الاشخاص والمواطنين في جمهورية العراق عن تافصيل الاستمارة ورابط التقديم الخاص في الشرطة البحرية، حيث ان الكثيرين يرغبون في التوظيف في الشرطة العراقية، في حين ان هذا الامر تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة، وهذا بعد ان اعلنت مديرية ادارة التطوع في وزارة الداخلية العراقية عن فتح باب التسجيل، واننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض كافة المعلومات الي تتعلق بهذا الموضوع.

استمارة التقديم على الشرطة الاتحادية 2022

في الاونة القليلة السابقة اعلنت وزارة الداخلية العراقية ومديررية ادارة التطوع عن فتح باب التقديم والتسجيل علىالدورة التاسعة في معهد اعداد مفوضي الشرطة لخريجي الدراسة المتوسطة الدبلوم في مدينة بغداد وكافة محافظات العراق، ان هذا بواقع ثلاثمئة طالب، وقد دعت المديرية للشباب الواعي بتقديم الاستمارة.

رابط استـمارة التـقديم على الشرطة الاتحادية 2022

شهدت محركات البحث على الانترنت في الفترة الاخيرة بعملية بحث كبيرة حدثت حول رابط التسجيل والتقديم في الشرطة البحرية في جمهورية العراق العربية، حيث ان وزارة الداخلية قامت نشر رابط يمكن الاشخاص من سرعة الدخول الي الموقع الخاص في الوزارة وبدا عملية التسجيل.

شروط  التقـديم على الشـرطة الاتحـادية 2022

وشعت وزارة الداخلية العراقية ومديرية التطوع بعض الشروط التي يجب انتتوفر في الاشخاص الذين يرغبون في التسجيل وتقديم الطلب لوظيقة الشرطة البحرية العراقية، حيث ان اول الشروط يجب ان يكون مقدم الطلب عراقي الاصل والجنسية، وان يكون من خريجي الدراسات المتوسطة الدبلوم، وان لا يزيد عمره عن خمسة وعشرين عام.

شاهد : سناب شادن القحطاني

شكرا لكم احبتي على هذه الزيارة المميزة التي انرتم بها الموقع، كما اننا وضحنا لكم كافة المعلومات الي تتعلق في استظمارة التـقديم على الشظرطة الاتحادية 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!