ارجله من حطب وراسه من ذهب فما هو - طموحاتي
تسليه وترفيه

ارجله من حطب وراسه من ذهب فما هو

ارجله من حطب وراسه من ذهب فما هو، تعتبر الالغاز من الاسئلة التي انتشرت كثيرا في الاونة الاخيرة، حيث تعد هذه الالغاز منشطة للعقول وتعد هي الرياضة الكاملة للعقل والدماغ البشري، وهناك الكثير من الألعاب المرتبطة بالالغاز في حلها، منها لعبة الكلمات المتقاطعة التي تعتبر من اهم الالعاب الامريكية التي نشأت وانتشرت في مختلف الدول في العالم. والتي كانت تحتوي تلك الألغاز على المنوعة والكثيرة، ونحن في موقعنا المتواضع طموحاتي ومن خلال هذا المقال سوف نضع لكم حل هذا اللغز.

ارجله من حطب وراسه من ذهب فما هو

يبحث الكثير من الاشخاص عن حل معظم الالغاز، وقد زاد البحث والحديث عن هذا اللغز والحل له، ونحن في موقع طموحاتي الذي يسعى دوما لأن يكون في المقدمة ويبحث ان يكون من اهم المواقع التي تضع الحلول المناسبة والصحيحة للعديد من الاسئلة، وبذلك سوف نضع لكم الحل الصحيح لهذا اللغز تابعوا معنا.

ارجله من حطب وراسه من ذهب فما هو: الاجابة الصحيحة هي القمح، فهو يطلق عليه اسم الذهب الاصفر، وبهذا قد وصلنا معكم الى حل هذا اللغز الذي حير الكثيرين من الاشخاص والباحثين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، والى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال، على امل ان نكون قد وضعنا لكم الحل المناسب والصحيح، تابعونا في مقالات اخرى لكي تجدوا حلول العديد من الاسئلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!