من هو كمال القيزاني ويكيبيديا - طموحاتي
اخبار

من هو كمال القيزاني ويكيبيديا

من هو كمال القيزاني ويكيبيديا في الحديث عن سيرة كمال القيزاني، فقد كانت هناك عدة محاولات لمعرفة هوية زوجته ومعلومات عنها ، لكن كل المحاولات التي بذلناها باءت بالفشل ، لأنه احتفظ بعامله الشخصي لنفسه ، وفعل ذلك. عدم مرافقة أي من أقاربه معه في المناسبات التي كان فيها حضور إعلامي، وانه لم يتم رصد أي نشاط عبر مواقع التواصل الخاصة بزوجته للتعرف عليها.

من هو كمال القيزاني ويكيبيديا

وان آخر منصب تولى به كمال القيزاني والذي يعتبر أهم منصب في مسيرته، حيث أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد مرسوماً بتعيين كمال القيزاني مديراً عاماً للأمن الوطني في البلاد ، وكان هناك ردود فعل على هذا القرار كما انه  يعتنق الدين الإسلامي ، وولد في أسرة يعتنق أفرادها جميعاً هذا الدين. ولد القزاني في مدينة تونس حيث نشأ ، وبمجرد أن أنهى دراسته الثانوية بنجاح ، التحق بإحدى الجامعات المحلية بالبلاد وأنهى دراسته فيها وقام بتدريس السياسة والاقتصاد حتي يبدا حياته المهنية في الدوائر الرسمية في تونس.

من هي زوجة كمال القيزاني

كما ويعتبر كمال القزاني واحد من أبرز الشخصيات السياسية والإدارية المتواجدة في تونس اليوم ، وهو مقرب من الرئيس التونسي قيس سعيد، ايضا  يعتبر كمال القيزاني من الشخصيات الإدارية المرموقة في المجتمع التونسي، وعمل في أكثر من منصب خلال مسيرته المهنية ، وجميع المناصب التي شغلها على مستوى عال، و يعتبر القيزاني من حملة الدرجات العليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!