من هو جحش الرياضيات - طموحاتي
اخبار

من هو جحش الرياضيات

من هو جحش الرياضيات كنية تطارد نجل بشار الأسد .. ما القصة؟ نشر فنان تشكيلي سوري مجموعة صور تجمع بين “مشول” و “حافظ بشار الأسد” خلال زيارة الأخير لمتحف دمشق التربوي ، وحديقة تبادل الكتب ، ومكتبة دمشق التعليمية ، وصالة الفن الحديث في سوريا. العاصمة دمشق.

من هو جحش الرياضيات

وكتب مخول على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، واصفًا اللقاء: “اليوم كان جميلًا جدًا بالنسبة لنا ، فقد زارنا شاب جميل ولطيف ومتواضع هو حافظ بشار الأسد” ، مضيفًا: “زار متحف دمشق التعليمي ومكتبة دمشق التعليمية”. منصة دمشق التعليمية وحديقة تبادل الكتب وصالون الفن الحديث.

ويضيف مخول في وصفه لقائه مع حافظ بشار الأسد: “دخل كمواطن عادي بمفرده دون علمنا المسبق. كل محبة وشكر واحترام له ولكل الشرفاء في هذا البلد”. . من فريق عمل وزارة التربية والتعليم فيفا سيريا ”.

الجدير بالذكر أن “حافظ بشار الأسد” ظهر في تشرين الأول من العام الماضي في مدينة دمشق القديمة ، حيث تجمع عدد من الأهالي حوله والتقطوا صوراً تذكارية معه ، وانتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.من البلاد. .

كما حمّل سابقًا أحد الفيديوهات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، يظهر فيها “حافظ بشار الأسد” ، بينما كان ينتظر دوره لاستخراج بطاقة تسجيل وزارة الخارجية الشخصية للالتحاق بالجامعة ، ما أثار عاصفة. الجدل حول مصداقيتها.

في عام 2017 ، احتل حافظ بشار الأسد المرتبة الأخيرة بين زملائه السوريين في أولمبياد الرياضيات الدولي الذي أقيم في رومانيا ، حيث سجل 486 من أصل 615 مشاركًا دوليًا ، مما أكسبه قدرًا كبيرًا من السخرية على وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد ايضا: أفضل فنادق في المملكة العربية السعودية فئة 5 نجوم

“جحش الرياضيات” عنوان يطارد نجل بشار الأسد. ما القصة؟

في نسخة 2016 من نفس المسابقة التي جرت في ريو دي جانيرو بالبرازيل ، احتل حافظ بشار الأسد مرتبة متدنية للغاية برصيد 528 من أصل 615 ، والتي كانت في ذلك الوقت استهزاءً بالمعارضين المؤيدين ووسائل التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك ، لم يحرز حافظ بشار الأسد تقدمًا طفيفًا في دورة الألعاب الأولمبية الرومانية ، حيث تراجع إلى 79 مركزًا من القائمة الدنيا ، بينما تراجع في أولمبياد ريو دي جانيرو عن المركز الأخير بـ87 مركزًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!