تفاصيل حادث مني عبد الغني - طموحاتي
منوعات

تفاصيل حادث مني عبد الغني

تفاصيل حادث مني عبد الغني، تعتبر منى عبد الغني من ابرز واكبر الشخصيات الاعلامية في جمهورية مصر العربية، وهي من الشخصيات العريقة التي تقدم العديد من النجاحات في المجال الاعلامي، وهي ناشطة محبوبة من قبل كافة المواطنين في جمهورية مصر العربية، وقد تردد خبر في الساعات الماضية اثار الجدل وهو اصابتها بحادث مروع، ويبحث العديد من الاشخاص عن تفاصيل هذا الحادث المؤسف، ونحن من خلال هذا المقال الرائع سوف نتعرف معا على تفاصيل حادث مـني عـبد الغني، تابعوا معنا.

تفاصيل حادث مني عبد الغني

تعرضت الاعلامية الكبيرة منـى عـبد الغـني  في الساعات الماضية الى حادث سير مؤسف كاد ان يؤدي الى وفاتها، حيث صرحت الاعلامية للعديد من وسائل الاعلام والتواصل انها عندما كانت تقود السيارة قد اختلت معها عجلة القيادة ولم تستطيع التحكم بالسيارة مما ادى الى اصطدامها في الجدار الخرساني مما ادى الى خدوش واصابات خفيفة للاعلامية.

تصريح كريم سلامة نجل الاعلامية المصرية مـنى عبد الغني

صرح كريم بعد الحادث المؤسف الذي تعرضت له الاعلامية المصرية منـى عـبد الغـني قائلا ان والدتي قد تعرضت لحادث سير مؤسف وتمكث في المشفى بسبب بعض الخدوش والكدمات التي اصابتها ارجو منكم الدعاء لها بالسلامة.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية المطاف في هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على تفاصيل حـادث منـي عبـد الغـني، تصريح كريم سلامة نجل الاعلامية منى عبد الغني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!