اتساع مساحة الدولة سلاح ذو حدين وضح ذلك - طموحاتي
منوعات

اتساع مساحة الدولة سلاح ذو حدين وضح ذلك

اتساع مساحة الدولة سلاح ذو حدين وضح ذلك، ورد هذا السؤال في منهاج الطالب السعودي في الفصل الدراسي الثاني والكثير من الطلاب لم يتمكنوا من اجابته بشكل صحيح لذلك يتم البحث عنه بكثرة من خلال اداة السيرش في جوجل، ونعمل جاهدا من خلال موقع طموحاتي بان نضع لكم طلابنا الحلول والشروحات البسيطة، حتى تتمكنوا من الحصول على اعلى الدرجات، فتابعوا مقالاتنا التي نقدمها لكم باستمرار حتى تتميزوا، كما يمكنكم الاستفسار عن اجابة اسئلة اخرى تصعب عليكم من خلال التعليقات اسفل الصفحة.

اتساع مساحة الدولة سلاح ذو حدين وضح ذلك

نرغب في ان نكون الوجهة الاولى لكم من حيث الحصول على حلول الاسئلة التعليمية المهمة والتي تصعب عليكم، لذلك نعمل جاهدا لنقدم لكم اجابة كافة الاسئلة التي تطرحونها علينا، ونخصص مقالنا هذا لنقدم لكم حل سؤال اتساع مساحة الدولة سلاح ذو حدين وضح ذلك فتابعوا معنا.

  • الاجابة الصحيحة هي: ان اتساع مسـاحة الدولـة ادى لعـدم قـدرة السـلاطين علـى التـحكم فـي اقـاليم الدولـة البـعيدة وحـمايتها.

الى هنا زوارنا ومتابعينا نكون قد انتيهنا من كتابة مقالنا هذا، والذي قدمنا لكم في سطوره اجابة سؤال اتـساع مساحة الدولة سلاح ذو حدين وضح ذلك، وهو من الاسئلة التعليمية المهمة في كتاب الطالب السعودي، وقد تكرر في عدة اختبارات سابقة لذلك يتم التساؤل عن اجابته بكثرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!