ابطال فيلم درس خصوصي التركي - طموحاتي
منوعات

ابطال فيلم درس خصوصي التركي

ابطال فيلم درس خصوصي التركي، هناك الكثير من الاعمال الدرامية الجميلة التي لاقت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة، حيث ان ابرز هذه الافلام والمسلسلات هو فيلم درس خصوصي التركي، الذي لاق اهتمام وتداول كبير من قبل الملايين من عشاق الافلام، حيث انه حقق ارقام عالية في نسبة المشاهدات في فترة قصيرة، ولهذا السبب فاننا في طاقم العمل في موقع طموحاتي سوف نسلط لكم الضوء على اهم المعلومات التي تتعلق في هذا الفيلم.

ابطال فيلم درس خصوصي التركي

ان فيلم درس خصوصي هو من اجمل الافلام التركية الجديدة، وهو من نوع درامي اجتماعي وكوميدي ورومنسي رائع، كما انه من اخراج المخرج التركي كيفان بارين ومن تاليف الكاتبين ميرات ديزلي و ياسمين ايرتانغ، كما شارك في هذا الفيلم مجموعة من اشهر الممثلين والفنانات الاتراك، وقد بدا عرض الفيلم في السادس عشر من الشهر الجاري.

شاهد : صور كوكسال لابس بشت

قصة فـيلم درس خصوصي التركي 2022

تدور قصة واحداث فيلم درس خصوصي التركي عن شابة اسمها ازرا وهي شابة جميلة ومتعلمة ومميزة، تبدا بتعليم الطلاب في السر عن كيفية تحقيق اهدافهم في مجالات الحياة والوصول الي الحب، وهي مدرسة خصوصية، حيث تعترضها الكثير من العقبات التي تنجح في مواجهتها.

موعد عرض فـيلم درس خصوصي التركي

بدا عرض الفيلم في يوم الجمعة بتاريخ السادس عششر من شهر ديسمبر الحالي لهذا العام 2022م، حيث حقق نسبة مشاهدات كبيرة وعالية لم تكن متوقعة في اول عرض له، حيث ان منصة نتفليكس العالمية هي اول المنصات التي عرض الفيلم، وقد حقق نجاح باهر.

في ختام هذا المقال اود ان اشكركم على هذه الزيارة الرائعة، كما اننا قدمنا بتقديم جميع المعلومات التي تتعلق في ابطال فيلم درس خصوصي التركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!