يمثل الشكل نسب 4 أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على 140 شخصًا . ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار ؟ - طموحاتي
رياضة

يمثل الشكل نسب 4 أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على 140 شخصًا . ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار ؟

يمثل الشكل نسب 4 أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على 140 شخصًا . ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار، ورد هذا السؤال في كتاب الرياضيات ضمن المنهاج السعودي، ولم يتمكن الكثير من الطلاب اجابته بشكل صحيح بسبب نظام التعليم الالكتروني عن بعد، الذي وضع الحاجز بين المعلم والطالب، فلم يعد بامكان الطلاب ارسال كافة اسئلتهم الصعبة الى المعلم، وفي هذه الحالة يلجئون لطرح كافة اسئلتهم من خلال الانترنت عبر محرك البحث في جوجل، وسريعا ما يحصلون على الاجابة حيث تعمل المواقع التعليمية الالكتروني جاهدا للتسهيل على الطلاب في حلول الاسئلة التعليمية.

يمثل الشكل نسب 4 أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على 140 شخصًا . ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار ؟

حتى يستطيع الطلاب اجابة الاسئلة التعليمية في كتاب الرياضيات، يجب ان ينتبهوا جيدا اثناء شرح المعلم ويفهمون طريقة حل المسائل الرياضية، فلا يمكنهم اجابة اسئلة الدرس دوس فهم طريقة الحل ومعرفة القانون المخصص للحل، وتسهيلا عليكم طلابنا سنوضح لكم اجابة سؤال يمثل الشكل نسب 4 أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على 140 شخصًا . ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار بالخطوات البسيطة كالتالي:

( 13% + 15% + 24% ) × 140 =

52% × 140 =

(52 ÷ 100) × 140 =

0.52 × 140 =

72.8

اذا الاجابة النموذجية هي (70)

في نهاية سطور مقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم طلابنا وطالباتنا في المملكة العربية السعودية، حل سؤالكم التعليمي المهم في مادة الرياضيات، والذي لطالما تسائلتم عن طريقة حله المناسبة لتستطيعوا حل باقي الاسئلة المماثلة له فوضعنا لكم طريقة الحل المختصرة والصحيحة، ونتمنى ان ينال مقالنا اعجابكم ورضاكم ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!