منوعات

يظهر من عنوان القصة عادَ الرَّسَّام فَقِيرَاً أن البطل قد مرَّ بثلاث مراحل. اذكرها باختصار؟

يظهر من عنوان القصة عادَ الرَّسَّام فَقِيرَاً أن البطل قد مرَّ بثلاث مراحل. اذكرها باختصار، تعتبر قصة عاد الرسام قصة سيئة ومفيدة، نستنتج منها الكثير من الحكم، والاجتهاد والاجتهاد هما أساس التقدم والإنجاز الشخصي، من حيث سبل العيش الثرية، لا ينبغي أن يتسرع المرء في البحث عن الرزق، لأن كل رزق سيؤثر على الإنسان في ذلك العصر، وهذا ما أعاد الرسام إلى وضعه السيئ الأول، لأن هدفه الأساسي كان كسب المال بأي طريقة، مما جعله يندم ويعود، ولأنه كان فقيرًا في بداية القص، فإن شخصية الرسام وزوجته ورجل الأعمال تعتبر من أصدق الشخصيات في حياتنا، بعضهم في وضع معين في الحياة ويمكن تسجيله كقصة ونقلها للأطفال حتى يتمكنوا من الاستفادة منها والتعلم بمرور الوقت.

يظهر من عنوان القصة عادَ الرَّسَّام فَقِيرَاً أن البطل قد مرَّ بثلاث مراحل. اذكرها باختصار؟

من الأسئلة المهمة الذي ينص عليه هذا السؤال والذين يردون معرفتها من قبل الطلاب هي المراحل الثلاثة الذي سوف نذكرها لكم في السطور التالية وهي كتالي:

  • مرحلة الفقر الذي كان عليه قبل أن يكون غني.
  • مرحلة الفقر الشديد.
  • مرحلة الغنى وجمع الأموال.

نص عاد الرسام فقير

قال إن هناك رسام يحب الجمال، واهتمامهم بالرسم أهم من أي شيء آخر حتى يحزن الفقر، في يوم من الأيام جاءت زوجته إليه وشكت له من خطورة الموقف، وقالت له: إذا لم تترك الوظيفة، فابحث عن شخص آخر لذلك سنموت من الجوع ، فقال لها زوجها الرسام الرسام: أتريدني أن أترك فني وأعمل مثل الناس العاديين؟ قالت: يمكن بهذه الطريقة يمكننا أن نعيش مثل الناس العاديين. قال: لا أستطيع إلا الرسم، ثم أخذ صورة مدعومة على الحائط وقال: التقط هذه الصورة وبيعها. أخذت المرأة اللوحة، وذهبت إلى السوق، ثم دخلت محل الرسام وعرضت اللوحة، فدفع 1000 جنيه، فكانت زوجته سعيدة للغاية، عدت أنا والرسام إلى المنزل بسعادة، الأمر الذي فاجأ الرسام فقام برسم العديد من اللوحات وبيعها. رسم بسرعة كبيرة، حتى جمع ثروة كبيرة. لكن الرسام بدأ يلاحظ أن سعر اللوحات بدأ ينخفض ​​شيئًا فشيئًا، لذلك بدأ يفكر كان يبحث عن السبب حتى خلص إلى أنه بسبب سرعة الإنجاز، بدأ السعر في الانخفاض، مما أعاده إلى طريق إتقان الرسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى