يستخدم الذهب والفضة في الادوات الالكترونية بسبب - طموحاتي
تسليه وترفيه

يستخدم الذهب والفضة في الادوات الالكترونية بسبب

يستخدم الذهب والفضة في الادوات الالكترونية بسبب، ذكر هذا اللغز من خلال لعبة مسابقة فوزاير رمضان على قناة ام بي سي 3، وفي كل يوم من ايام رمضان يتم طرح سؤال ضمن هذه المسابقة، وكما عودناكم بان نكون اول من يقدم لكم الحل النموذجي، فقد اعددنا هذه المقالة حتى نوضح الاجابة عن لغز (يستخدم الذهب والفضة في الادوات الالكترونية بسبب) وهو السؤال الخاص بيوم 14 من رمضان، فتابعوا معنا.

يستخدم الذهب والفضة في الادوات الالكترونية بسبب

الكثير من الاشخاص في هذه الاوقات يتسائلون عن حل لغز المسابقة لهذا اليوم، والذي طرح عبر قناة ام بي سي 3، وقبل ان نجيب عليه سنرفق لكم الخيارات المتاحة للاجابة والتي وضعت من خلال الموقع الرسمي للقناة، ولكي تحصلوا على حلول الاسئلة الخاصة بالمسابقة طيلة شهر رمضان، نتشرف بمتابعتكم المستمرة لنا، حيث اننا نعمل جاهدا على تميزكم.

  • لقابلتيهما للذوبان
  • لمقاومة الذهب للبكتيريا
  • لقردتهما على التوصل الكهربائي.

وان الاجابة تكون (لقدرتهما على التوصل الكهربائي)

حل لفز يسـتخدم الذهب والفضـة في الادوات الالكترونية بسبب

راينا بازدياد البحث عن اجابة هذا السؤال من خلال محرك البحث في جوجل، وذلك عقب وروده ضمن مسابقة فوازير رمضان لهذا اليوم، وقدمنا لكم في مقالتنا المختصرة الحل المناسب عنه، لكي تستطيعوا الفوز بالجائزة المقدمة عليها، ونتمنى لكم حظوظا وافية في الفوز.

الى هنا زوارنا ننتهي من كتابة مقالتنا والتي قدمنا لكم فيها، اجابة لغز يستخـدم الذهـب والفـضة في الادوات الالكـترونية بسـبب، وهذا ابرز ما يتم الحديث والتساؤل عنه في هذه الاوقات، ونتشرف بمتابعتكم المستمرة لنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!