من هي داليا النمري ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هي داليا النمري ويكيبيديا

من هي داليا النمري ويكيبيديا، عندما يظهر شخص ذو قيمة وله بصمة في المجتمع بين الناس يصبح في محل تساؤل بين الكثير من الناس للتعرف على المعلومات الكافية حول هذه الشخصية ومنها داليا النمري وهي من الشخصيات البارزة والتي انتشر البحث عنها عبر مواقع الانترنت لمعرفة الأمور والأعمال التي تقوم بها، وفي هذا المقال الجميل عبر موقع طموحاتي يشرفنا زوارنا الغاليين أن نقدم لكم المعلومات المناسبة حول التساؤل الموضوع في المقال.

من هي داليا النمري ويكيبيديا

 

تعد الصحافية الفلسطينية المبدعة والشجاعة داليا النمري من اشهر الصحافيات على مستوى الوطن العربي، حيث أنها تبدع في تصوير الأحداث المستمرة بين جيش الاحتلال الاسرائيلي وبين الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس المحتلة، حيث أنها حازت على اعجاب الكثير من المشاهدين لشاشات التلفزيون وايضا خبراء الاعلام والصحافة لما تقوم به من اعمال تبرز بها شخصيتها المقاومة والشجاعة.

من هي داليا النمري ويكيبيديا

الاجابة هي: مراسلة فلسطينية تتمتع بشخصية قوية ومشهورة في الوطن العربي، من مواليد سنة 1983 ميلادي وكانت تحلم بأن تكون في المستقبل صحافية مشهورة، واجتهدت في دارستها وحصلت على بكالوريوس الاذاعة والتفلزيون سنة 2005.

زوجها اسير فلسطيني معتقل لدى الجيش الاسرائيلي اسمه تامر الريماوي وهو مراسل فلسطيني يتبع لحركة فتح.

عملت في قناة روسيا عام 2014 وتعمل على تصوير ونقل الاخبار المتعلقة بالمدن الفلسطينية المحتلة وهدفها حماية وطنها من العدو الاسرائيلي بنقل الحدث لكافة انحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!