منوعات

يبين التمثيل بالأعمدة أدناه عدد الدقائق التي يتمرن فيها مالك خلال خمسة أيام . ما الأيام التي تمرن مالك في كل منها مدة زمنية تتجاوز ثلاثة أرباع الساعة ؟

يبين التمثيل بالأعمدة أدناه عدد الدقائق التي يتمرن فيها مالك خلال خمسة أيام . ما الأيام التي تمرن مالك في كل منها مدة زمنية تتجاوز ثلاثة أرباع الساعة ؟، يعد علم الإحصاء من أهم المعجنات التي لها استخدامات واسعة، وتتعلق الإحصائيات بشكل أساسي بجمع وتلخيص وتمثيل واستخلاص النتائج حول البيانات المتاحة، وهناك العديد من الأشياء التي تساعد في تمثيل البيانات في العلوم الإحصائية، لعل أهم شيء هو تمثيل الأعمدة، وفي سياق هذا المقال سوف نتعرف على إجابة سؤال تعليمي في علم الرياضيات فكونوا معنا للتعرف على الإجابة الصحيحة.

يبين التمثيل بالأعمدة أدناه عدد الدقائق التي يتمرن فيها مالك خلال خمسة أيام . ما الأيام التي تمرن مالك في كل منها مدة زمنية تتجاوز ثلاثة أرباع الساعة ؟

يمثل تمثيل العمود والعمود المزدوج أحد أهم الطرق المستخدمة في الرياضيات لأن تمثيل العمود يستخدم لأغراض المقارنة عن طريق استخدام الأعمدة، والذي يتم بطريقتين باستثناء الأعمدة الفردية والأعمدة المزدوجة. كونك مجموعة من الأشخاص تتم مقارنتهم بطريقتين مختلفتين، وسياق هذه المحادثة يدعونا للتوقف مرة أخرى عند طرح سؤال، يوضح التمثيل في الأعمدة أدناه عدد التمارين الدقيقة على مالك على مدار خمسة أيام، في أي أيام يتدرب مالك لأكثر من 3/4 ساعة، وهذا أحد الأسئلة التي غالبًا ما يتم البحث عنها للعثور على الإجابات الصحيحة على المواقع الإلكترونية.

نتمنى منكم مشاركة الإجابة الصحيحة في خانة التعليقات حتى يستطيع الجميع لتعرف عليها ومشاركتها بما بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى