وفاة ميسره محمد الحباك من هو ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

وفاة ميسره محمد الحباك من هو ويكيبيديا

وفاة ميسره محمد الحباك من هو ويكيبيديا، واحدة من الأحداث الذي حصلت في الساعات الأخيرة هي وفاة الطالبة المصرية “مسيره” والذي تحدث عنها الكثير من المواطنين في مصر وذلك عقب دخولها المستشفى أثر حادث سير بعد خروجها من المدرسة، وهذه الحادثة جعل الكثير في مصر بالتحدث عنها وأصبحت قضية رأي عام، لهذا سنقوم بالتعرف على هذه الفتاة بالتفصيل.

وفاة ميسره محمد الحباك من هو ويكيبيديا

المواطنة المصرية مسيره محمد الحباك أحد المواطنين في الجمهورية المصرية والذي تبلغ من العمر 15 عاما، وتدرس بأحد مدارس محافظة الغربية في مصر، والتي فارق الحياة في صباح يوم الأثنين الموافق ‏26‏/04‏/22، وأتى خبر وفاتها بعد حادث سي على الطريق والذي قام بدهسها طفل صغير لا يتعدى 15 عاما، لذلك قامت العائلة بتشييع جثمانها عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

سبب وفاة الطالبة مسيره

نشرت العديد من المواقع الاخبارية المصرية خبر وفاة الطالبة مسيره، التي انتقلت الى رحمة الله تعالى، ولذلك بعد نقلها مباشرة الى مستشفى المحلة العام، الحادثة بدأت عندما كانت الطالبة مسيره خارجه من المدرسة على الطريقة، لذلك قام شاب يدعى أحمد يبلغ من العمر 15 عام، قام بدهسها مما جعل لها العديد من الإصابات الخطيرة وفور وصولها الى المستشفى كانت قد فارقت الحياة.

خلال هذا المقال تمكنا الو صل معكم الى نهاية حديثنا عن هذه الفتاة التي راحت ضحية سائق متدهور صغير قام بدهسها وفاتها على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!