وفاة طالب في جدة تويتر - طموحاتي
السعودية

وفاة طالب في جدة تويتر

وفاة طالب في جدة تويتر، لقد اوضحت بعض وسائل الاعلام في المملكة العربية السعودية ان شرطة مدينة جدة قام بالتحقيق في جريمة مقتل احد الطلاب السعودين الذي يدرس في الصف الثالث الاعدادي اي انه صاحب خمسة عشر عام، في حين ان كافة مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت هذا الخبر وبشكل كبير وواسع ومثل النار في الهشيم، في حين اننا في موقع طموحاتي سوف نقوم  بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بهذا السؤال من خلال التقرير التالي.

وفاة طالب في جدة تويتر

لقد توفي طالب سعودي يبلغ من العمر خمسة عشر عام خلال الساعات القليلة الماضية على اثر شجار حصل بينه وبين طالب اخر في احد مدارس مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية، في حين ان والد الطالب الذي قتل اصر على الافراج عن الطالب الذي ارتكب هذه الجريمة، حيث ان الصحافة السعودية قد اوضحت ان الشرطة في مدينة جدا باشرت على الفور في التحقيق في ملامسات هذه الجريمة.

جريمة مقتل الطالب محمد عياش في جدة

ان الطالب الذي قتل خلال شجار بينه وبين احد الطلاب في المدرسة اسمه محمد عياش وهو يبلغ من العمر خمسة عشر عام، حيث ان والد الطالب الذي قتل قد اصر ان يتم الافراج عن الطالب الاخر الذي قام بقتل ابنه وقال انه لا يجب ان ينام الا عند والدته، وقد اشار انه ينتظر الانتهاء من الاجراءات اللازمة حتي يتمكنو من دفن نجله.

ها نحن نصل الي ختام موضوعنا الذي كان بعنوان وفاة طالب في جدة تويتر، مضاربة جدة، في حين اننا نشكر كل من زارنا على الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!