website page counter
اخبار

وفاة الفنان سمير غانم

وفاة الفنان سمير غانم، تصدر اسم الفنان سمير غانم منصات التواصل الاجتماعي في هذه الدقائق حيث انتشر خبر وفاته عبر نطاق واسع، واعلنت عنه الصحف الرسمية والموثوقة، ويسرنا في هذه المقالة ان نضع لكم اسباب وحقيقة وفاة الفنان الكبير سمير غانم، الذي يعد من اشهر ممثلي الكوميديا في الوطن العربي وفي مصر، تابعوا معنا.

من هو سمير غانم

قبل ان نقدم لكم في هذه المقالة اسباب وفـاة الفـنان القدير سـمير غـانم، سنتعرف على سيرته الذاتية وبعض المعلومات الخاصة به، وهو ممثل مصري كوميدي، تخرج من جامعة الاسكندري من كلية الزراعة، واكمل مع جورد سيدهم والضيف احمد حيث كانوا ثلاثي المسرح المشهور، استطاعوا الحصول على محبة الناس من خلال الاستكشافات الكوميدية التي كانوا يقدمونها.

سبب وفـاة الفنان سمير غانم

اعلن الكاتب احمد الابياري في الدقائق القليلة الماضية عن وفـاة الفـنان سـمير غانم من خلال صفحته الرسمي عبر فيسبوك حيث قال في بوست مع السلامة يا سمير، وكان في الايام القليلة الماضية قد دخل الفـنان سـمير العناية المركزة جراء تدهور الحالة الصحية بعد اصابته بفايروس كورونا الخطير، كما انه يعاني من مشاكل في الكلى.

الى هنا زوارنا الكرام قد انتهينا من هذه المقالة، والتي وضحنا لكم من خلالها سبب وفاة الفـنان سـمير غانم، الفنان المصري الكوميدي الشهير، ووضعنا لكم ايضا بعض المعلومات التي تخص الفنان سمير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى