وصل مهند إلى البيت الساعة ٣ عصراً فكم يتبقى له من الزمن - طموحاتي
تعليم

وصل مهند إلى البيت الساعة ٣ عصراً فكم يتبقى له من الزمن

وصل مهند إلى البيت الساعة ٣ عصراً فكم يتبقى له من الزمن إذا احتاج إلى 212 ساعة لأداء واجبه المنزلي، و 45 دقيقة لتناول طعام الغداء وساعتين للتحضير لاختبار الرياضيات، وهنا السؤال كم من الوقت يتبقى إذا ذهب إلى الفراش الساعة العاشرة مساءً، إدارة الوقت من أهم الأشياء التي يجب على الطالب القيام بها، لأنه يجب على الجميع تنظيم الوقت لأنه يعمل على توفير الوقت والجهد، المزيد من وقت الفراغ، والعمل على تنظيم الوقت فهو يعمل على إسناد الوظيفة بشكل سريع أكثر وأفضل وليس تراكم العمل على الشخص، وتعمل إدارة الوقت على توفير جزء من اليوم للراحة والحصول على بعض الرعاية الذاتية.

وصل مهند إلى البيت الساعة ٣ عصراً فكم يتبقى له من الزمن

إدارة الوقت من أهم الأمور التي يجب علينا جميعا ان نقوم بها سواء طلابا أو موظفين أو غيرهم، واليكم الإجابة الصحيحة على السؤال، وقد وصل محمد إلى منزله الساعة 3 مساءً. إذا احتاج إلى 212 ساعة لأداء واجبه، و 45 دقيقة لتناول الغداء، وساعتين للتحضير لاختبار الرياضيات، ومعرفة كم من الوقت كان سيغادر لو ذهب إلى الفراش في العاشرة مساءً.

ان الوقت المتبقي لمهند في هذه الحالة هو ساعتان، و2: 2 دقيقة، واننا في ذلك أجبنا أيها الطلاب الأعزاء على أحد أهم الأسئلة المتعلقة بإدارة الوقت، ويجب على المرء أن يتعلمها جيدًا ويفهم ما يعنيه إجراء الاختبار دون خوف، والاجابة عن وصل مهند إلى المنزل في الساعة الثالثة صباحًا، وفي ساعة في المساء، إذا احتاج إلى 212 ساعة لأداء واجباته المدرسية، و 45 دقيقة لتناول الغداء، وساعتين للتحضير للرياضيات. كم تبقى له من الوقت إذا كان ينام العاشرة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!