هل شيرين ابو عاقلة مسلمة ام مسيحية - طموحاتي
رياضة

هل شيرين ابو عاقلة مسلمة ام مسيحية

هل شيرين ابو عاقلة مسلمة ام مسيحية، بعد تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الصحفية الفلسطينية شيرين ابو عاقلة والذي تعد أيقونة فلسطين في الصحافة ونقل الاخبار الى العالم حتى يتمكنوا من رؤية الجرائم الكثيرة الذي يخلفها العدو اثناء العديد من المداخلات بحق الشعب الفلسطيني، وهذا الأمر جعل الكثير يتحدث عن ديانة شيرين ابو عاقلة.

هل شيرين ابو عاقلة مسلمة ام مسيحية

تعرف الصحفية شيرين ابو عاقلة بأنها واحدة من أبرز الصحفيين في فلسطين، وعلى أثر ذلك قام العدو بإطلاق النيران عليها وهي تخطي الأحداث الجارية في مخيم جنين وذلك في صباح يوم الأربعاء الموافق ‏11‏/05‏/22، وهذا الأمر أدى الى استشهادها على الفور، مما جعل الكثير يتحدث عن ديانتها فهي تعتنق الديانة المسيحية وتعود أصولها الى مدينة بيت لحم.

وفاة شيرين ابو عاقلة

من الاخبار الحزينة على الشعب الفلسطيني والوطن العربي وهو فقدانه لأحد الشخصيات المهمة في الإعلام الفلسطيني وهي الصحفية شيرين ابو عاقلة والتي قامت بالعديد التغطيات خلال مسيرتها في هذا المجال، وهذا مما جعل العدو بإطلاق عليها النيران من قناصة حربية كانت متمركزة على أحد البيوت الفلسطينية وقاموا باستهدافها على الفور.

وهنا نكون وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال بعد ما قمنا بالتعرف على ديانتها وزوجها وحياتها الشخصية، لذلك نصل الى نهاية حديثنا عنها الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!