هل شيرين ابو عاقلة متزوجة - طموحاتي
منوعات

هل شيرين ابو عاقلة متزوجة

هل شيرين ابو عاقلة متزوجة، شهد محرك البحث جوجل خلال الفترة الأخيرة العديد من الأخبار التي تتحدث عن الصحفية الفلسطينية التي ارتقت في رصاص العدو، وهذا الأمر شكل حزن كبير في فلسطين والوطن العربي والذي تربى على صوتها وسماعها تتحدث عن الأخبار بكل جراءة وتذهب الى الاماكن الساخنة حتى تفيدنا بأبرز الأخبار الجارية هناك.

هل شيرين ابو عاقلة متزوجة

شيرين ابو عاقلة واحدة من ضمن أفضل الصحفيين الموجدين في فلسطين والوطن العربي والتي تعمل لدى قناة الجزيرة الاخبارية منذ عام 1997، والتي تحدثت عن الكثير من الأمور الشخصية قبل وفاتها وكان من أبرز المعلومات عن حياتها بأنها رفضت الزواج لأن طبيعية عملها كان لا يسمح لها بالزواج تكوين أسرة، وهذا الأمر الذي جعل الكثير يبحث عن زوجها ولكن هي غير متزوجة.

ما هي ديانة شيرين ابو عاقلة

شيرين نصري ابو عاقلة من مواليد القدس عام 1971، وهي فلسطينية الأصل وتحمل الجنسية الأمريكية وتعتنق الديانة المسيحية، ولها العديد من الأعمال الصحافية وعلى أثر ذللك تمكن قناة الجزيرة من جعلها تحمل في القناة لأنها تكون متواجدة في الأحداث الساخنة في المنطقة،  والجدير بالذكر بأنها درست في أحد المدارس الموجودة في بيت حنينا ودرست في الاردن.

نكون وصلنا معكم من خلال حديثنا عن هذه الشخصية البارزة والمعروفة، لذلك نكون وصلنا معكم الى نهاية حديثنا في هذا المقال وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!