هل رودريغو مسلم - طموحاتي
منوعات

هل رودريغو مسلم

هل رودريغو مسلم، في كرة القدم يوجد العديد من الأديان الذي تمكنوا الاعبين الكبار في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا من جعل الكثير يتحدث عن هذه اللعبة الذي سيطرة على العالم أجمع، ولذلك من خلال اللاعبين الكبار من مختلف دول العالم، والذي لا يوجد فيها عنصرية من الدول المعروفة بأنها تهتم بسياسة والحروب بل أنها لعبة رائعة تجمع الشعوب مع بعضهم على ملعب واحد، لذلك سنقوم بالتعرف على ديانة رودريغو.

هل رودريغيز مسلم

اللاعب البرازيلي الذي تمكن من حصد العديد من الجوائز مع نادي ريا مدريد والذي قدم مباريات أكثر من رائعة خلال المواسم الأخيرة، كونه لاعب صغير في العمر ولكن إداءه في الملعب جعل الكثير يتحدث عن موهبة الجميلة الذي أتت من شواطئ السابما في البرازيل، وهو ينتمي الى الديانة المسيحية وليس الإسلامي، فهو يقوم بعد كل مباراة الدعاء برفع يديه على صدره والصلاة من خلال عادات المسحيين.

من هو رودريغو غوس

و أحد لاعبين نادي دو غوس في السابق وهذا قبل انتقاله الى نادي ريال مدريد في صيف 2018 ونال على شهرة واسعة وكبيرة من خلال أول موسم له ولذلك لأنه من مواليد 2001 ويبلغ من العمر 21 عاما، وبسبب صغر سنه فهو دخل قلوب الجماهير بعد ما أحرز أهداف عديدة وهو يلعب مهاجم صرح في النادي الملكي.

لا ننسى من خلال هذا المقال قمنا بالتعرف على العديد من المعلومات التي تخص هذا الاعب، وهنا نكون وصلنا الى ختام حديثنا وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!