هل تم ايقاف برنامج ياسمين عز - طموحاتي
اخبار

هل تم ايقاف برنامج ياسمين عز

هل تم ايقاف برنامج ياسمين عز، لقد تصدرت العديد من الاخبار الصادمة والتي تفاجئ بها الجمهور في جمهورية مصر العربية وكافة الدول في الساعات القليلة السابقة وعلى جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية، حيث ان ابرز هذه الاخبار هو خبر ايقـاف برنامـج ياسـمين عز، حيث يرغب الاف الاشخاص من مختلف انحاء الوطن العربي معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق في سبب ايقـاف البـرنامج، واننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نعرض عليكم جميع هذه التفاصيل.

هل تم ايقاف برنامج ياسمين عز

اشتعلت محركات البحث على الانترنت في الساعات القليلة السابقة بالعديد من الاخبار لتي تفيد ايقـاف برنامـج ياسمـين عز، حيث تم التاكد انه لا صحة لهذه الاخبار التي انتشرت، وان هذا ما اكده مصدر من داخل قناة ام بي سي مصر، وان هذه الاخبار التي انتشرت على مواقع الشبكات العنكبوتية هي اشاعات وغير حقيقية.

سبب ايقاف برنامج ياسمين عز على قناة mbc مصر

انتشر خر ايقاف برنامج ياسمين عن على قناة ام بي سي مصر بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل وان القناة تلقت العديد من الشكاوي بسبب هذا البرنامج، وقد اتهمها البعض ان افكارها التي يتم طرحها خلال هذا البرنامج بعيدة كل البعد عن العادات والتقاليد الخاصة في المجتمع العربي والمصري.

شاهد ايضا: حقيقة ايقاف برنامج ياسمين عز على قناة MBC مصر

رد ياسمين عز على خبر ايقاف برنامجها على قناةmbc مصر

لقد ردت الاعلامية ياسمين عز على الاشاعة التي انتشرت على مواقع السوشيال ميديا التي تفيد بايقاف برنامجها، ان البرنامج مستمر رغم انف الحاقدين وان الحلقة سوف تعرض يوم الخميس القادم في تمام الساعة السادسة مساءل.

شكرا لكم احبتي على هذه الزيارة الجميلة التي انرتم بها الموقع، حيث عرضنا لكم في هذا التقرير كل التفاصلي التي تتعلق في هل تـم ايقاف بـرنامج ياسـمين عز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!