هل تم الحكم بالاعدام على قاتل روان الحسيني - طموحاتي
منوعات

هل تم الحكم بالاعدام على قاتل روان الحسيني

هل تم الحكم بالاعدام على قاتل روان الحسيني، من القصص المتداولة بشكل كبير في مصر خلال الأشهر الماضية هي القضية الذي عزت الجمهورية المصرية، ولذلك بعد الإعلان عن مقل لاعبة كرة السرعة روان الحسيني والذي تعد هذه القضية من القضايا الذي يتداولها الجميع الى يومنا هذا والذي يرغبون بالتعرف على جميع الاخبار التي تتحدث عن القضية البشعة بحق عائلة روان.

هل تم الحكم بالاعدام على قاتل روان الحسيني

قامت المحكمة المصرية للجنايات في محافظة كغر الشيخ وهذا برئاسة المستشار في المحكمة الجنائية خالد بدر الدين وأيضا رئيس المحكمة الدائرة بإرسال أوراق القاتل الى مفتي الأزهر في مصر ولذلك حتى يأخذ استشارته في إجمال جميع الأوراق المطلوبة بحق القاتل حتى يتمكنوا بالحكم عليه بالإعدام ولذلك بتهمة سرقة المجني عليها وبعد ذلك قتلها، وقامت الجلسة في يوم 21 مايو من الشهر الحالي.

من هي روان الحسيني

ولدت روان الحسيني في الجمهورية المصرية في عام 2001 م في مدينة دسوق، وكان حبها الكبير بتمثيل بلدها مصر بالعديد من الالعاب الرياضة ولكنها تمكنت من الشهرة في كرة السرعة، وتمكنت اللاعبة من الحصول على المركز الأول على الجمهورية مما ساعدها بتمثيل مصر في المحافل الدولية، والذي كانت تتدرب مع فريق الناشئين في نادي دسوق الرياض بمحافظة كفر الشيخ.

تمكنا هنا من الوصل معكم لنهاية هذا المقال بعد ما قمنا بالتعرف على هذه القضية البشعة والحكم على الفاعل، لذلك نصل هنا الى نهاية مقالنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!