نتائج انتخابات جامعة بيرزيت 2022 - طموحاتي
منوعات

نتائج انتخابات جامعة بيرزيت 2022

نتائج انتخابات جامعة بيرزيت 2022، تعرف جامعة بيرزيت على أنها واحدة من أكبر الجامعات الموجودة في فلسطين، والتي تضم العديد من التخصصات العلمية داخل البلاد، والجدير بالذكر بأن الجامعة في كل عام تضم انتخابات جامعية للطبة، ولذلك للفصائل الموجودة فيها، لذلك تم الإعلان عن هذه النتائج في مساء يوم الاربعاء الموافق 19 مايو عام 2022.

نتائج انتخابات جامعة بيرزيت 2022

بعد مناقشة شديدة في جامعة بيرزيت الذي جرت قبل عدة ايام في الجامعة، ولذلك حتى يتمكنوا من التعرف على عميد مجلس الطلبة في الجامعة، وهذا الأمر جعل الكثير يذهبون الى مكان هذه المناظرة حتى يتمكنوا من معرفة الأحق في هذا المنصب للطبة، لذلك أعلنت عمادة شؤون الطلبة داخل الجامعة بأن الكتلة الإسلامية فازت في هذه الانتخابات ب5070 صوت.

انتخابات جامعة بيرزيت

لا شك بأن هذه الانتخابات لابد من فعلها في كل عام حتى يتمكنوا من الطلبة مطالبة في حقوقهم من خلال الفصل الذي يمسك الجامعة، وتعمد الجامعة إقامة هذه الانتخابات الخاصة في شؤون الطلبة حتى يقوموا بتسهيل أمور الطلاب وجعلها أكثر سهوله، والجدير بالذكر بأن الجامعة توقفت عن هذه الانتخابات لمدة عامين بسبب جائحة كورونا ولكنها اعادت في عام 2022.

اعزاءنا الزوار تمكنا نحن فريق موقع طموحاتي من التعرف على جميع المعلومات الخاصة في هذه الانتخابات، لذلك وصلنا معكم الى نهاية حديثنا عنها الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!