من هي الدكتورة نادية عمارة وما هو مرضها - طموحاتي
منوعات

من هي الدكتورة نادية عمارة وما هو مرضها

من هي الدكتورة نادية عمارة وما هو مرضها، تعتبر الدكتورة نادية عمارة من ابرز الشخصيات الرائعة في جمهورية مصر العربية، وقد نشأت نادية عمارة في أسرة مصرية محافظة لم تكن هذه الاسرة قاسية ومتشددة ولا اسرة منفتحة، ولكنها انتهجت مبدأ الوسطية في التربية، حيث حرص والدها منذ الصغر على تحفيظها القرآن الكريم واتباع سنة ونهج رسول الله، فيما تولّت والدتها مهمة مراجعه القران الكريم لها، واستناداً إلى مبدأ الوسطية الذي انتهجاه والديها فقد كانت تمارس الرياضة وغيرها من المواهب إلى جانب ملازمتها طلب العلم، ويبحث العديد من الاشخاص عن تفاصيل اكثر عن حياة الدكتورة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على من هي الدكتورة نادية عمارة، تابعوا معنا.

من هي الدكتورة نادية عمارة ويكيبيديا

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من النماذج النسائيّة التي كانت مُختصّة في الدعوة الإسلاميّة عبر الإعلام، ومن ابرز هذه النماذج الداعية المصرية نادية عمارة، التي استطاعت ان تصل للجمهور والاشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت ان تقدم العديد من الدروس والدعوات الدينية التي من خلالها استفاد العديد من الاشخاص.

ما هو مرض الدكتورة نادية عمارة

في الساعات الماضية تعرضت الدكتـورة ناديـة عمارة لوعكة صحية المت بها وادت الى دخولها المستشفى، واصبح الجميع يتسائل عن هذا المرض وعن حالتها الصحية، ولم يتم الكشف عن ذلك الى هذه اللحظة.

متى بدأت الداعية المصرية نادية عمارة رحلتها في الاعلام

في عام 2000م كانت اول محطات الدكتورة في مجال الإعلام عبر شاشات التلفاز، وقد كانت هذه البداية عبر قناة art لنشر الدعوة الإسلامية من خلالها.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع، وقد تعرفنا معا على من هي الدكتـورة ناديـة عمارة وما هو مرضها، متى بدأت الداعية المصرية نادية عمارة رحلتها في الاعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!