قصة فيلم من اجل زيكو ابطال فيلم من اجل زيكو - طموحاتي
منوعات

قصة فيلم من اجل زيكو ابطال فيلم من اجل زيكو

قصة فيلم من اجل زيكو، انه الفلم المصري الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر والذي حقق اطلاقة قوية منذ صدور عرضه الاول حيث انه نال على اعجاب الكثير من الاشخاص وحصل على عدد كبير من المشاهدات في جميع انحاء الوطن العربي، حيث انه من المتوقع صدور الفلم في الخامس من يناير، حيث ان العديد من النجوم المصرين قد شاركو في هذا الفلم الرائع، في حين ان الاعلان عن هذا الفلم لاقي تفاعل كبير جدا على منصات التواصل الاجتماعي، ومن خلال السطور الاتية سوف نوضح لكم كافة المعلومات التي تتعلق بالفلم.

قصة فيلم من اجل زيكو

ان فلم من اجل زيكو هو من الافلام المصرية الكوميدية الذي سيتم عرضه عام 2022م حيث انه من اخراج بيتر ميمي، وبطولة مني شلبي وكريم عبد العزيز وعمرو عبد الجليل في حين ان الفلم قد جاء بقلب كوميدي وبلغة مصرية اصيلة ، حيث ان كاتب السناريو هو مصطفي حمدي.

ابطال فيلم من اجل زيكو

حيث ان احداث الفلم تدور حول سائق يكون متزوج حيث يكون يقود سيارته نحو عائلته، ويكون متجه الي رحلة مليئة بالاحداث الجميلة والتشويق، في حين انها تاتي له مذيعة وتخبره بان ابنه زيكو ربح جائزة كبيرة لانه يتمتع بالذكاء،وان الاداث تتولي بان يشارك ابنه في مسابقه اذكر طفل في مصر.

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا حيث شرحنا لكم كافة المعلومات التي تدور حول فلم من اجل زيكو، طاقم عمل فيلم من اجل زيكو، واشكركم احبتي لزيارتكم لموقع طموحاتي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!