موقع احمد علي بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى - طموحاتي
منوعات

موقع احمد علي بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى

موقع احمد علي بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى، عيد الأضحى من الأعياد المهمة والرئيسية في الإسلام، حيث أن لدى الإسلامي عدين وهما عيد الفطر وعيد الاضحى، حيث أن العيد الكبير الذي يطلق على عيد الأضحى وهو من الأعياد الذي يذبح فيها المسلمون المواشي مثل الاغنام والابقار والعجول، وهذا الأمر الذي حلله الله عز وجل على المسلمون في هذا اليوم، لذلك يسعى الكثير من المسلمون من التعرف على البطاقات والصور الذي يسعى إليها لكي يمكنوا من إرسالها الى الأحباب والأصدقاء تعبيرا لهم على حبهم الشديد في علاقتهم، لذلك من خلال حديثنا سنذكر لكم بعض من هذه العبارات.

موقع احمد علي بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى

يسعى الكثير من المسلمون خلال الفترة الأخيرة من البحث عن العديد من الصور والبطاقات المكتوبة، والذي يسعى الكثير من الأشخاص الذي يمكن لهم من إرسالها الى الأصدقاء والأحباب الذي جعل عدد كبير من الشخصيات الذي جعل عدد من الباحثين عن هذه البطاقات الذي يمكن من إرسالها الى عدد كبير من الأصدقاء والعائلة، حيث ان هذه الصور العديد المكتوب عليها بعض من العبارات الذي يمكن عن تقوم من وضعها على مواقع التواص الاجتماعي حتى تعبر عن الكثير من الأمور في عيد الأضحى وهي:

  • أبعثُ إلَى حَضْرَةِ الْمُدِيرِ الموقَّر أَسْمَى التَّهَانِي وَأَطْيَب الْمُبَارَكَات بِمُناسَبَةِ عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك، وَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • يَا رَبِّ كَمَا قُسِمَت لِأَهْل عَرَفَات شَرَف الزِّيَارَة لِبَيْتِك الْحَرَام، فاللهم اُمْنُنْ عَلَيْنَا بِفَضْلِكَ وَ بَلَغَنَا زِيَارَة بَيْتِك الْمُحَرَّم، وَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • اللَّهُمّ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ و رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ رَبَّنَا و رَبَّ كُلِّ شَيِّ، بَارِكْ فِي إخْوَانِي و أَحْفَظُهُم مِنْ كُلِّ سُوءٍ و بَلَغَهُم الْعِيد الْقَادِمُ عَلَى عرفَاتٍ و فِي رِحَابِ بَيْتَك الْحَرَامَ، وَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • اللَّهُمَّ إنْ يَجْعَلَ أَيَّامِك كُلُّهَا سَعِيدَة كسعادة الأَطْفَالُ فِي هَذَا الْعِيدِ وَإِنْ يَجْعَلَ عُمُرِك مَدِيد وسعادة مَدِيدَة أيضاً.
  • قَرُب خَدَّك أَمْوَاه وخدك الثَّانِي أَمْوَاه تَهْنِئَة خَاصَّة لَك عَزِيزِي بِمُناسَبَةِ عِيدِ الْأَضْحَى وعساك مِن عوادة، وَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر.

 

كلمات جميلة عن عيد الأضحى

يلجأ الكثير من الأشخاص من البحث عن العديد من الصور والعبارات الذي جعل الكثير من الأشخاص من إرسالها على الحبيب والقريب، ولذلك الأمر الذي جعلنا نقوم معكم بالتعرف على بطاقات احمد علي والذي يقوم من خلال موقعه من وضع العديد من الصور عبر حسابته الشخصية الذي يمكن له القيام بالعديد من الصور المدفوعة، ولكن من خلال حديثنا سنقوم بوضع لكم إياها بشكل مجاني وهي:

  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم جميعاً وأحبابكم بِخَيْر وَصِحَّة وَسَلَامُه وعساكم مِن عواده.
  • نَسْأَلُك اللَّهُمّ لَنَا وَلِأَهْل عَرَفَة ذَنْبًا مَغْفُورًا، وَعَمَلًا مَقْبُولًا، وَدُعَاءٌ مُسْتَجَابٌ وَنَفْس مُطْمَئِنَّةٌ وَقَلْب راضِي عِيد مُبَارَكٌ، وَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • انْتَبَه : لَو جه الْعِيد متفتحتش الْبَاب، بعدين يَبْقَى أَسِيرُك وَمَا يروحش لِبَاقِي النَّاس.
  • ” جَعَلَكُم اللَّهُ مِنْ السَّالِمِين الطائعين لِرَبِّ الْعَالَمِينَ ورزقكم حَجّ مَبْرُورًا، وَجَعَل ذنبكم مَغْفُورٌ وَكُلّ عَام وَأَنْتُم بخير”
  • لَيْسَ لِمَنْ لَبِسَ الرَّقِيقِ إنَّمَا الْعِيدِ لِمَنْ عُرِفَ الطَّرِيق، وَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر.

عبارات عن عيد الأضحى للحبيب

يسعى الكثير من العشاق والأحباب على العديد من العبارات الجميلة والرائعة الذي يسعى إليها عدد كبير من المسلمون، ولذلك الأمر الذي يجعلنا نقوم بالتعرف على الكثير من الكلمات والتهاني الجميلة الخاصة في هذا الأمر، لذلك من خلال حديثا سنقوم بالتعرف معكم على هذه العبارات وهي:

  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْت ياحبيبي بقربي تشاركني فَرَحُه الْأَيَّام وَفَرْحَة الْعِيد بِالذَّات، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت تشاركني عُمُرِي كُلِّهِ وتملؤه بِالْفَرَح.
  • أَضْحَى مُبَارَكٌ ياحياتي وَكُلّ عَام وَأَنْت الْخَيْرُ فِي كُلِّ عِيدٍ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت عِيد والفرحة فِي حَيَاتِي.
  • الْمُرْسَل وَاحِدٍ مِنْ النَّاسِ الْمُسْتَقْبَل أَعَزّ و أَغْلَى النَّاسِ النَّصّ عيدك مُبَارَكٌ ياحبيبي قَبْلَ كُلِّ النَّاسِ، وَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • عِيد أَضْحَى مُبَارَكٌ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت الْحَبّ والفرحة حَبِيبِي، وَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر.

من خلال حديثنا نكون وصلنا معكم الى نهاية حديثا عليه، وذلك قمنا بالتعرف على أبرز العبارات وأجمل التهاني عليها، لذلك من خلال حديثنا نكون صولنا معكم الى ختام مقالنا الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!