website page counter
اخبار

موعد نزول راتب التقاعد لشهر رمضان 1442

مـوعد نـزول راتـب التـقاعد لشهر رمضان 1442، من بين الأسئلة التي طرحها العديد من المستحقين للمعاشات في المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على الراتب الشهري المودع في حساب المستفيد لمساعدتهم على تحمل الأعباء المعيشية المختلفة، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على إجابة سؤال موعد نزول راتب التقاعد لشهر رمضان 1442.

موعد نزول راتب التقاعد لشهر رمضان 1442

تتعاون إدارة التقاعد السعودية مع وزارة المالية السعودية لدفع رواتب المتقاعدين كل شهر، لأن الرواتب تُدفع في الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي، والوظيفة توفير يوم صرف إن وجد صرف. اليوم هو نفس يوم الجمعة إذا كان يوم الصرف هو السبت يؤجل إلى يوم آخر، لذلك يصرف المعاش يوم الأحد 25 أبريل 2021 أي ما يعادل 13 رمضان 1442 هـ.

المؤسسة العامة للتقاعد

الإدارة العامة للتقاعد هي إحدى الجهات الحكومية السعودية المستقلة التي تتبع إدارة وزارة المالية في المملكة العربية السعودية، وتلتزم بتقديم معاشات تقاعدية لجميع الموظفين الذين يعملون في الدوائر المدنية والعسكرية والحكومية وملتزمون بإدارة جميع شؤون التقاعد من المملكة العربية السعودية (1364 م) منذ صدور النظام الأول قامت الشركة بتطبيق كافة أنظمة المعاشات المدنية والعسكرية في النظام.

الاستعلام عن راتب التقاعد التأمينات الاجتماعية

يمكنك لجميع المواطنين داخل المملكة العربية العربية السعودي اتباع الخطوات التالية للتعرف على الاستعلام عن راتب التقاعد التأمينات الاجتماعية:

  • اولا الدخول الى صفحة تسوية المستحقات التقاعدية.
  • ثانيا ادخال رقم الهوية الوطنية الخاصة بالشخص المستفيد من راتب التقاعد وكود التحقق المرئي.
  • ثالثا ثم انقر على ايقونة استعلام كما تظهر امامك.

في ختام سطور مقالتنا قد وضحنا لكم زوارنا ومتابعينا عبر موقع طموحاتي موعد نزول راتب التقاعد لشهر رمضان 1442، حيث يتم الاستفسار عن ذلك بكثرة في هذه الاوقات، والكثير من المواطنين المستفيدين من رواتب التقاعد في امس الحاجة الى هذه الرواتب قبل قدوم عيد الفطر المبارك، للاحتفال بالعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى