اخبار

موعد عودة الدوام بعد عيد الفطر 1442

موعد عودة الدوام بعد عيد الفطر 1442، يتسائل الكثير من المواطنين السعوديين في هذه الاوقات عن الاجازة الممنوحة لهم في عيد الفطر لكل من القطاعين العام والخاص، حيث لم يتبقى على قدوم عيد الفطر سوى ايام قليلة ونشهد هذه الايام المباركة التي تملؤها الفرح والمودة وزيارة الارحام، وكما هو معروف بان موعد اجازة القطاع العام تختلف عن اجازة القطاع الخاص كما انه هناك اختلاف في عدد ايام الاجازة الممنوحة للعاملين، وهي اجازة مدفوعة الاجر لكافة الموظفين في القطاعين، وفي مقالتنا هذه سنوضح لكم موعد عودة الدوام بعد عيد الفطر 1442 لكل من القطاعين العام والخاص.

موعد عودة الدوام بعد عيد الفطر 1442

كما اقرت وزارة الموارد البشيرية والتنمية الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بان مدة الاجازة الممنوحة للعاملين في عيد الفطر المبارك، تصل الى خمسة ايام، وتنتهي هذه الاجازة في نهاية اليوم الثاني عشر من شهر مايو، والخامس هشر من شهر شوال، أي تكون العودة للدوام الرسمي في يوم 13 مايو.

إجازة عيد الفطر 1442 للقطاع الخاص

كما هو معلوم بانه هناك اختلاف في موعد الاجازات الممنوحة للقطاع الخاص عن الاجازات الممنوحة للقطاع العام في السعودية، فالاجازة التي تمنح للقطاع الخاص في عيد الفطر المبارك تبدا من اليوم التاسع والعشرون من شهر رمضان، وتستمر الى اليوم الرابع من شهر شوال.

إجازة عيد الفطر 1442 للموظفين الحكوميين

تبدا اجازة موظفي وموظفات القاطع العام في المملكة العربية السعودية، في اليوم الرابع والعشرون من شهر رمضان وتنتهي في يوم الاحد الموافق 4 شوال، ولكن بعض الهيئات الحكومية مثل الجوازات اعلنت بانها ستستمر في نظام ملها في بعض الادارات التي تتبع لها في عدة مناطق، اثناء فترة عيد الفطر حتى تقوم باجراء الحالات الضرورية للمواطنين والتي لا يمكن ان يتم تاجيلها.

اجازة عيد الفطر 1442 للبنوك

مع اقتراب عيد الفطر المبارك يتسائل الكثير من الموظفين كل من القطاع الخاص والعام، عن الاجازة الممنوحة لهم، وفي هذه الفقرة نخصص كتابتنا حول موعد الاجازة المقررة للبنوك في السعودية، قد اعلن البنك المركزي السعودي عنالاجازة الممنوحة للبنوك العاملة في السعودية، وستبدا هذه الاجازة من اليوم التاسع والعشرون من شهر رمضان.

في نهاية سطور هذه المقالة قد وضحنا لكم زوارنا الكرام، موعد عودة الدوام بعد العيد لكل من القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية، حيث ازداد البحث عن ذلك في هذه الاوقات مع اقتراب نهاية شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى