موسيقار سعودي.. قدم الكثير للفن السعودي.. اشتهر بتلحينه لعدد من الألحان الخالدة.. ومن أشهرها "ليلة خميس" - طموحاتي
السعودية

موسيقار سعودي.. قدم الكثير للفن السعودي.. اشتهر بتلحينه لعدد من الألحان الخالدة.. ومن أشهرها “ليلة خميس”

موسيقار سعودي.. قدم الكثير للفن السعودي.. اشتهر بتلحينه لعدد من الألحان الخالدة.. ومن أشهرها “ليلة خميس”، في هذه الاوقات اصدر المستشار السعودي تركي ال الشيخ سؤال المسابقة المعتاد عليه في كل يوم جمعة، عبر الصفحة الشخصية الرسمية الخاصة به في موقع تويتر، والسؤال هو (موسيقار سعودي.. قدم الكثير للفن السعودي.. اشتهر بتلحينه لعدد من الألحان الخالدة.. ومن أشهرها “ليلة خميس”)، والجائزة النقدية الي تقدم على من يتمكن من معرفة الحل الصحيح عنه تقدر بثلاثين الف ريال سعودي، فيما ويتم الاعلان عن اسم الفائز في تمام الساعه الثانية عشر منتصف الليل، واننا عبر موقع طموحاتي ومن خلال هذه المقالة نعمل جاهدا لنجيب على سؤال المسابقة باختصار حتى يتمكن المواطن السعودي من دخول اسمه صمن قائمة الاشخاص المتوقع لهم الفوز.

مسابقة ابو ناصر تركي ال الشيخ

ان مسابقة ابو ناصر المتعارف عليها في يوم الجمعة والمقدمة بواسطة تركي ال الشيخ، عباره عن مساعة نقدية للمواطنين السعوديين ليتم اختيار الفائز بشكل عشوائي، وفي العادة ان الاسئلة التي تطرح ضمن المسابقة تختص بشخصيات قديمة وحديثة معروفة بانجازاتها على مستوى المملكة، كما ان الاسئلة ايضا تختص بثقافة وتاريخ المملكة العربية السعودية، وفور الاعلان عن سؤال المسابقة بعد صلاة الظهر يقوم المواطنين السعوديين المهتمين بالحصول على الجائزة، سريعا بالبحث عن الحل الصحيح عبر الانترنت ووسائل التوصل، لكي يكون لهم نسبة من الحظ للفوز بالجائزة، واننا من خلال الفقرة التالية نرغب بتوضيح الحل الصحيح عن سؤال اليوم.

موسيقار سعودي.. قدم الكثير للفن السعودي.. اشتهر بتلحينه لعدد من الألحان الخالدة.. ومن أشهرها “ليلة خميس”

قدمنا لكم في فقرات مقالنا نبذة مختصرة حول مسابقة بو ناصر- تركي ال الشيخ التي تطرح في كل جمعة، بعد ان اثبتت نجاحها واهميتها فاعلن المستشار تركي ال الشيخ باستمرار المسابقة نظرا لافادة المواطنين، وفي هذه الاوقات يتسائل الالاف من المواطنين السعوديين عن الاجابة الصحيح لسؤال اليوم، ولا يجدوا من يوفر لهم ذلك عبر الانترنت وتسهيلا عليكم زوارنا الكرام في موقع طموحاتي سنقدم لكم الحل باختصار كالاتي:

  • السؤال: موسيقار سعودي.. قدم الكثير للفن السعودي.. اشتهر بتلحينه لعدد من الألحان الخالدة.. ومن أشهرها “ليلة خميس”
    الاجابة: عمر كدرس

ختاما لسطور مقالتنا قد وضحنا لكم حل سؤال موسيقار سعودي.. قدم الكثير للفن السعودي.. اشتهر بتلحينه لعدد من الألحان الخالدة.. ومن أشهرها “ليلة خميس” ، وهو ما يتم الاستفسار عنه بكثرة في هذه الاوقات من قبل الاف المواطنين في السعودية والمهتمين بمسابقة بو ناصر، ونتشرف بمتابعتكم المستمرة لمقالاتنا في كل جمعة لكي تحصلوا على اجابة اسئلة المسابقة، ونتمنى ان ينال مقالنا بما قدمناه من معلومات اعجابكم ورضاكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!