مواليد سهير صلاح زوجة حيدر ثامر - طموحاتي
منوعات

مواليد سهير صلاح زوجة حيدر ثامر

مواليد سهير صلاح زوجة حيدر ثامر، في الاونة الاخيرة انتشر خبر خطوبة الثنائي الجميل والمميز سهير صلاح وحيدر عبد ثامر، حيث تم البحث عن كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الخبر وقد تصدر اسم سهير على جميع مواقع السوشيال ميديا ومواقع الشبكات العنكبوتية، حيث يرغب المئات من الاشخاص معرفة جميع المعلومات المتعلقة بها، ومن خلال موقع طموحاتي وعبر السطور التالية سوف نقوم بتوضح وعرض كافة هذه التفاصيل لكم احبتي ومن خلال هذه الفقرات الاتية.

كم عمر سهير صلاح

لقد ولدت الفنانة المشهورة والمحبوبة سهير صلاح في جمهورية العراق العربية، وهي من ابرز الشخصيات الفنية المعروفة في العالم العربي وفي دولة العراق، حيث انها تقدم العديد من الاعمال الدرمية المميزة والتي تبدع في اتقان ادوارها، في حين انها نشرت عبر حسابها الشخصي على منصة الانستجرام صور توضح حفل خطبتها بالفنان حيدر ثامر.

من هي سهير صلاح زوجة حيدر ثامر

اسمها سهير صلاح وهي ممثلة من اصول عراقية ومن ام وام عراقيين، حيث انها درست في العهد العالي للفنون الجميلة، وبعد ان تخرجت قام بمشاركة عدة اعمال درامية ومسرحيات، وحققت العديد من النجاحات والانجازات خلال مسيرتها الفنية، وحصلت على قاعدة جماهيرية كبيرة من جميع انحاء العالم العربي.

من هو حيدر ثامر

يعتبر الفنان والممثل حيدر عبد ثامر من اشهر النجوم العراقيين في العالم، حيث انه من مواليد العراق في مدينة بغداد، وانه يمتلك موهبة تمثيلة جميلة وقد نال شهرة كبيرة وواسعة النطاق، وفي مساء امس قد تمت خطبته من النجمة المحبوبة سهير صلاح التي كانت تربطها علاقة صداقة وحب في حيدر.

تعرفنا في هذا الموضوع على جميع النقاط المهمة والمعلومات التي تتعلق في مواليد سهير صلاح، كما اود ان اشكر كل من انار الموقع بحضوره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!