من هي مقدمة بوليفارد المواهب - طموحاتي
منوعات

من هي مقدمة بوليفارد المواهب

من هي مقدمة بوليفارد المواهب، يوجد الكثير من البرامج التي تعرض عبر شاشات التلفزيون في الوطن العربي والعالم اجمع، حيث تهدف هذه البرامج الى اكتشاف المواهب المتنوعة سواء في الغناء والتمثيل والرياضة والرسم والكثير، من أجل اظهار هذه المواهب بأحسن صورة لكافة الناس من خلال تطوير القدرات، ومن هذه البرامج بوليفارد المواهب وارب جوت تالنت وذا فويس وارب ايدول، حيث أنه تم تخريج عدد كبير من المواهب العربية خلال السنوات الماضية.

من هي مقدمة بوليفارد المواهب

ويعد برنامج بوليفارد المواهب من اشهر واحدث البرامج التي ظهرت في هذه الفترة عبر قنوات ام بي سي، ويقوم من خلال منافسة بعض الأشخاص لديهم موهبة الغناء لعدة مراحل حتى يتبقى شخص واحد يكون فائزا ويصبح نجم وفنان مشهور في الوطن العربي، حيث من المميز أن البرنامج يتم العمل به وتصويره تزامنا مع انطلاق موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

  • من هي مقدمة بوليفارد المواهب
  • الاجابة هي: أجواء الجودي

وهي اعلامية سعودية مشهورة، حازت على اعجاب الكثير عندما عملت لأول مرة كمراسلة لقناة عربية، وهذا ما ساعدها أن تكون مقدمة لبرنامج بوليفارد المواهب واحتلت المركز الاول عبر منصات السوشيال ميديا، وتميزت بإطلالتها الرائعة في تقديمها للبرنامج.

حيث أن هناك عدد من المشتركين في البرنامج مثل جوري قطان وسالم الحمد وياسر شمال وعزيز مامي واهمهم بيسان اسماعيل التي ليدها الملايين من المتابعين عبر حساب التيك توك والانستجرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!