من هي معلمة المنصورة الراقصة قصة معلمة المنصورة الراقصة بالتفصيل - طموحاتي
السعودية

من هي معلمة المنصورة الراقصة قصة معلمة المنصورة الراقصة بالتفصيل

من هي معلمة المنصورة الراقصة قصة معلمة المنصورة الراقصة بالتفصيل، لقد انتشرت هذه القصة في الاونة الاخيرة بشكل كبير حيث اثارت جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ان رواد مواقع التواصل تداولو مقاطع فيديو انتشرت  بشكل كبير، حيث انه تم تداول فيديو لمعلمة المنصورة التي قامت باحياء وصلة رقص حيث كان ذلك على احد مراكب التي تتواجد في النيل، حيث ان الذي الفت انظار الجميع ان هذه المعلمة قد حصلت على لقب افضل معلمة والمعلمة المثالية، حيث اذداد الامر سوءا هو حضور المدرسين.

من هي معلمة المنصورة الراقصة

المعلمة اية يوسف هي المعلمة التي اتشرت حولها هذه الواقعة وهي تعمل كمدرسة في مدرسة المنصورة، حيث ان الفيديو الذي انتشر اثار الجدل الكبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ان وكيل وزارة التربية والتعليم في الحافظة قام بالتحقيق في هذه الامر بعد تداول الفيديو بشكل كبير على منصات التداول الاجتماعي.

قصة معلمة المنصورة الراقصة بالتفصيل

حيث انه اقر على احالة كل من شارك في هذه الحادثة للتحقيق، وفي وقت لاحق من انتشار الفيديو قامت المعلمة ايو يوسف بالخروج عن صمتها والتعليق على الفيديو الذي انتشر لها، حيث انها اكدت وقالت انها سوف تقوم بمحاسبة ومقاضاة كل من شارك وقام بالتشهير بها، فهي لم تكن تعلم انه يتم يتصويرها حيث انه تم تصويرها بالخلسة وهي لم تكن تعلم.

الي هنا نكون وصلنا الي نهاية مقالنا حيث اوضحنا لكم قصة معلمة المنصورة اية يوسف ونشكركم احببتي على زيارتكم لموقع طموحاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!