من هي ليان عبدالله - طموحاتي
منوعات

من هي ليان عبدالله

من هي ليان عبدالله، تمتلك منصات التواصل الاجتماعي الكثير من الشخصيات البارزة الذي تمكنوا من الحصول على شهرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة ولذلك بعد قيامها بالعديد من الفيديوهات الخاصة بهم من خلال عالم التجميل والموضة، وتمتلك ليان عبدالله الكثير من المتابعين لها على تلك المنصات والذي يبحث الكثير من محبينها على صفحاتها الرسيمة وأيضا على معلومات عنها.

من هي ليان عبدالله

تعد ليان عبدالله من مواليد المملكة السعودية وهي مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي ولها العديد من المتابعين لها على هذه المنصات والذي تحمل الجنسية السعودية وديانتها الإسلام، وشقشقة المشهورة مودل روز، الذي تعد من أبرز الشخصيات المعروفة في هذا المجال بالخليج العربي، وعرفت ليان بأن تمتلك موهبة في اقناع الفتيات في شراء من المنتجات الذي تقوم بالإعلان عنها.

حساب سناب ليان عبدالله

حصلت الناشطة الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي على الشهرة الواسعة من خلال العديد من الاعمال الخاصة التي قامت بها خلال حياتها في هذا المجال، وهذا العمل الذي جعل لها شهرة واسعة للفيات اللواتي يقومون بالبحث عن منتجات التجميل والموضة، وهذه الأشياء تقوم بوضعها المشهورة لهم من خلال حسابها الشخصية على سناب شات وهو (/llole95).

ختاما بعد تعرفنا عن هذه الفتاة السعودية والذي تعمل كناشطة على المنصات الإلكترونية، لذلك نكون وصلنا هنا الى نهاية هذا المقال بعد تعرفنا على ذلك الى القاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!