من هي شيرين ابو عاقلة ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هي شيرين ابو عاقلة ويكيبيديا

من هي شيرين ابو عاقله ويكيبيديا، هي واحدة من ضمن الصحفيين الفلسطينيين الذين تمكنوا من نشر اخبار الجرائم الذي قام بها العدو بشأن الشباب الفلسطينيين، وعرفت بأنها فتاة فلسطينية قامت بنقل الاخبار المتعلقة في وطنها حتى ترسل الى العالم الجرائم الذي يقوم بها العدو خلال اقتحام المنازل والمسجد الأقصى وأيضا المخيمات، وهي شكلت أهمية كبيرة في الوسط الإعلامي.

من هي شيرين ابو عاقلة ويكيبيديا

هي صحفية فلسطينية قامت بالعمل لدى قناة الجزيرة الاخبارية، فهي صاحبة 51 عاما وهي من مواليد مدينة القدس قضت العديد نصف حياتها في الوسط الإعلامي، وفي صباح يوم الأربعاء الموافق ‏11‏/05‏/22 تم اغتيال هذه الشخصية الصحيفة، وهذا الأمر أدى الكثير بالبحث عليها وعن أبرز إنجازاتها، فهي نالت على شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة ولذلك بسبب تغطيها الأحداث في المسجد الأقصى.

أقرا أيضا.. من هو زوج شيرين ابو عاقلة

حقيقة وفاة شيرين ابو عاقلة

تأكد خبر وفاة شيرين ابو عاقلة ولذلك بعد نقلها الى مستشفى سينا وهذا الخبر جعل الكثير يتحدث عن هذه الشخصية العظيمة والتي لها الفضل بنقل الأحداث الجارية في الأقصى والمخيمات الفلسطينية خلال العدوان الأخيرة عليها، وهذا الأمر جعل العدو يقوم بقتلها في دم بارد خلال الاقتحام على مخيم جنين في الساعات الأخيرة.

نكون هنا وصلنا معكم الى نهاية مقالنا والذي من خلاله تمكنا من الوصل معكم الى ختام مقالنا بعد تعرفنا على هذه الشخصية العظيمة الى انتقلت الى رحمة الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!