website page counter
اخبار

من هي شريفة الشملان ويكيبيديا

من هي شريفة الشملان ويكيبيديا، الكثير من الاشخاص في هذه الاوقات يتسائلون من هي الكاتبة السعودية شـريفة الشـملان، والتي توفيت خلال الساعات الماضية، ويسرنا من خلال مقالتنا ان نوضح لكم عبر موقع طموحاتي سبب وفاة شريفة الشملان، والسيرة الذاتية الخاصة بها، تابعوا معنا من خلال السطور القليلة التالية، لتحصلوا على كافة هذه المعلومات.

من هي شريفة الشملان ويكيبيديا

هي كاتبة وراوية شـريفة إبراهيم الشـملان ، وحققت العديد من الإنجازات في وطنها المملكة العربية السعودية. تؤمن بالإسلام وهي من أصول سعودية. تركت بصمتها في العلوم الاجتماعية والكتابة. غادرت وحصلت على عقود من التبرعات الثقافية والاجتماعية ، كتبت خلالها مقالات إخبارية وقصص قصيرة ، بالإضافة إلى عدد من الأعمال الأدبية والفنية.

سبب الكاتبة السعودية شريفة الشملان

كما ساهم في إثراء المشهد الثقافي والأدبي من خلال أعمدة ومقالات صحيفة “الرياض”. حصلت شـريفة الشـملان على درجة البكالوريوس في الصحافة من كلية الفنون في جامعة بغداد وتخرجت كأخصائية اجتماعية حتى أصبحت مديرة مكتب الإشراف الاجتماعي النسائي بالمنطقة الشرقية لمدة 27 عامًا. أفادت تقارير إعلامية سعودية ، اليوم الخميس ، بوفاة الكاتبة الإخبارية السعودية شـريفة الشـملان ، التي دفنت في المقبرة في مملكة الدمام. كثير من الناس يريدون معرفة سبب وفاة الكاتبة السعودية شـريفة الشـملان ، لأنه اكتشف أن وفاتها كانت بسبب معاناتها من هذا المرض لفترة طويلة ، لأنها كانت تعالج في أحد مستشفيات المملكة. السعودية خلال الفترة الماضية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

تغريدة منيرة الشملان، وسبب وفاة شريفة الشملان

وقالت منيرة شمران ، نجل الصحفية والكاتبة شـريفة الشملان، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر: “أمي وحبيبي شليفة شمران يرتقيان إلى رحمة الله تعالى بقلب يؤمن بحكم الله ورحمته”. العلاء .. الحمد لله .. سيصلي عليها في مقبرة الدمام في تمام الساعة التاسعة صباح غد .. شـريفة الشـملان عانت من حالات صحية متنوعة في الماضي وخضعت لعمليتي زرع كلى. ليس من الواضح ما إذا كانت قد تلقت لقاح التاج الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!